دارت أحداث مسلسل البرنس الحلقة 10، حول حكاية أمهات أشقاء رضوان البرنس، لما قام به أبناءهم من تدبير جريمة القتل

مسلسل البرنس,مسلسل البرنس الحلقة 10,مسلسل البرنس الحلقه 10,البرنس 10,البرنس الحلقة 10,مسلسل البرنس الحلقه 10 كامله,البرنس الحلقه 10,البرنس الحلقة 10 كاملة,مسلسل البرنس الحلقة 10 العاشرة كاملة,مسلسل البرنس محمد رمضان 10

الأربعاء 2 ديسمبر 2020 - 11:36
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

"البرنس الحلقة 10".. نور تتشاجر مع زميلتها و رمضان يبدأ الانتقام

مسلسل البرنس الحلقة 10
مسلسل البرنس الحلقة 10

دارت أحداث مسلسل البرنس الحلقة 10، حول حكاية أمهات أشقاء رضوان البرنس، بعد أن قام أبناءهم بتدبير جريمة قتل رضوان وأهل بيته، وراح ضحية الجريمة زوجته ونجله.

 

واستمرت سلوى عثمان في حزنها بعد علمها أن أولادها متورطين في تدبير حادث السيارة الذي راح ضحيته زوجة رضوان وابنه، لتعترف لضرتها في المسلسل احلام الجريتلي.

واستمر مسلسل البرنس في الحلقة الـ10، بحوار بين رمضان البرنس "محمد رمضان"، الذي يترك ابنته التي نجت معه من الحادث لأهل لبنى.

وانتقلت أحداث مسلسل البرنس الحلقة 9، إلى مشكلة علا والتي تقدم دورها الفنانة "نور"، مع زميلتها، سبب قيام الأخيرة برؤيتها تتحدث مع أحد رجال الأعمال المشهورين الذين يتوافدون على الفندق بينما انتقل المشهد إلى صاحب الفندق الذي علم من "علا" أن رضوان تعرض لحادث ليتفاجئ صاحب الفندق بذلك.

وذهبت ريم سامي والتي تؤدي دور"نورا"  إلى المستشفى التي كان يتواجد فيها "رضوان البرنس" لتتفاجئ بأنه غادرها، وذهب إلى منزله، وقامت "شيماء" دنيا عبد العزيز بتغيير الجرح الذى نزف من جديد بسبب عدم مكوثه بالسرير، وانهار من البكاء بعد رؤية صور زوجته "لبنى" وابنه "سيف" الذين لقيا مصرعهما في الحادث.

وفي موقف مفاجئ من أحلام الجريتلي، قامت بضرب ابنها بعد معرفتها بأنه شاركه أشقاءه في مقتل زوجة ونجل رضوان البرنس، في مسلسل البرنس الحلقة 9.

ويقوم ببطولة مسلسل "البرنس"، محمد رمضان ونجلاء بدر ونور ومن تأليف وإخراج محمد سامي.