حل الفنان هشام سليم ضيفًا على المخرجة والإعلامية إيناس الدغيدي

شيخ الحارة,رمضان 2020,هشام سليم,شيخ الحارة والجريئة,الفنان هشام سليم,علاقة هشام سليم بابناءه,حلقة هشام سليم في شيخ الحارة والجريئة

الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 - 23:06
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شاهد| هشام سليم: أنا مش أب فاشل.. واتجوزت مرتين ونفسي أرجع للأخيرة

حل الفنان هشام سليم ضيفًا على المخرجة والإعلامية إيناس الدغيدي، في برنامجها الجديد "شيخ الحارة والجريئة" المذاع عبر فضائية "القاهرة والناس"، الذي تخوض به السباق الرمضاني الجاري.

تصريحات هشام سليم عن أبناءه وزواجه مرتين

وكشف "سليم" في تصريحاته كواليس علاقته بأبنائه وحقيقة فشله بكونه أبًا، مشيرًا إلى أن سبب كره بناته له هي رغبته في تعليمهم بعض الأمور ولكن هم لم يكونوا متقبلين لها، وأن مع الوقت أدركوا ضرورة هذهك الأمور بعدما كبروا وفهموا وأصبحوا يحبوه".

وأضاف "سليم" خلال لقائه قائلًا: "معتقدش أنى أب فاشل.. أنا شخص صريح وواضح حتى في تعاملي مع أولادى، وأنا من الجيل اللي اتربى على احترام الكبير والاستعانة بالأب في كل كبيرة وصغيرة، ولكن الجيل الحالي اللي بينتمي إليه أبنائي لا يعتمد إلا على وسائل التواصل الاجتماعي والنت".

وتابع: "بس انا مش أب فاشل وممكن أكون دقة قديمة بالنسبالهم.. وأولادي مكنوش بيشوفوا أعمال الفنية اللي بقدمها دلوقتي بدأوا يتفرجوا على آخر أعمالي".

وعن زواجه، قال الفنان هشام سليم، إنه تزوج مرتين، مشيرا إلى أنه تزوج مرتين قبل ذلك ولكنه طلقهما الاثنين أيضًا، وما زال يحب زوجته الثانية ويتمنى أن يعودا إلى بعضهما مرة ثانية لأنه لا يجد مثلها مرة ثانية.