حل الفنان السوري باسم ياخور كضحية جديدة في الحلقة العاشرة من برنامج "رامز مجنون رسمي" المعروض على قناة mbc مصر

رامز مجنون رسمي,رامز مجنون رسمي الحلقة 10,الحلقة 10 رامز مجنون رسمي,باسم ياخور,الفنان باسم ياخور

الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 - 06:05
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شاهد| عنده فوبيا وضربه بجزمته.. تفاصيل لقاء باسم ياخور في رامز مجنون رسمي

شاهد| عنده فوبيا وضربه بجزمته.. تفاصيل لقاء باسم ياخور في رامز مجنون رسمي
شاهد| عنده فوبيا وضربه بجزمته.. تفاصيل لقاء باسم ياخور في رامز مجنون رسمي

حل الفنان السوري باسم ياخور كضحية جديدة في الحلقة العاشرة من برنامج "رامز مجنون رسميالمعروض على قناة mbc مصر، وكان مقلب رامز جلال في الفنان مرعبًا له منذ أول لحظة فيه.

رامز جلال كعادته في بداية الحلقة سخر من باسم ياخور ومن طريقته في التعامل وجسمه واصفًا إياه بأنه جسم مصارع، وقال "ياخور"، إن ضرب إحدى السيدات ضربته بالقلم من قبل.

وعند قيام المطربة أروى التي تساعد رامز جلال في المقلب، بعرض مجموعة صور على الفنان باسم ياخور منهم الفنان أمير كرارة ومحمد رمضان ثم رامز جلال، الذي صدمت صورته المرعبة باسم، ووصفه بأنه مستفز، ليبدأ الصراخ مع ظهوره المفاجئ.

ثم طلب الفنان السوري من رامز جلال أن يفكه، لكن رامز بدأ في إصدار الأوامر ليستنجد باسم ياخور بأروى ويقول له رامز بأنها باعته بـ2000 درهم، وطلب من رامز التوقف لكنه لم يفعل، وترجاه بأن يتركه ويسمح لها بمغادرة المقعد لكن استمر رامز في عملية تعذيبه بشكل مستمر، وأشار باسم إلى أن لديه فوبيا من الأماكن المرتفعة، ومتغدي قبل أن يأتي للبرنامج، حتى يجبره "جلال" على سبه ليأتي بعد ذلك باعتذار له ويقول له "حقك على رأسي".

بعد ذلك ينزل باسم ياخور في صندوق المياه، وقال: "رامز جلال جان السينما المصرية والعالمية"، وبعد ظهور الكابوريا، علق: "هذه حقارة وجاي على بالي أخنقك" ثم يجبره رامز بأن يقول بأنه أحسن ممثل في العالم وثاني شخص هو شقيقه ياسر جلال.

وبعد فك الفنان باسم ياخور من الكرسي خلع حذائه وحدف بها رامز جلال ثم وقع في الفخ الأخير بركة المياه، ليخرجه فريق العمل ويترجاه رامز أن مسامحته.

الحلقات السابقة لرامز مجنون رسمي

رامز جلال خلال الحلقات السابقة استضاف في برنامجه "رامز مجنون رسمي" كل من الفنانة غادة عادل، والتي تعرضت لموجة من التعذيب المستمر على  يد رامز، وفي الحلقة الثانية من البرنامج استضاف رامز جلال لاعب النادي الأهلي علي معلول، الذي قبل التعذيب مقابل عدم التوقيع لنادي الزمالك، متمسكًا بالقلعة الحمراء.

فكرة برنامج رامز مجنون رسمي

تدور فكرة برنامج المقالب الجديد لرامز حول استدراج الضيف من خلال الإعلامية أروى في دبي، وعندما يذهب الضيف للحلقة يجلس على كرسي "كشف الكذب" ولكنه يربط به وتسأله مجموعة من الأسئلة، ثم تأتي الفقرة الثانية بعرض مجموعة من الصور لبعض المشاهير ليقول رأيه فيهم بصراحة حتى تأتي صورة رامز جلال ليقول رأيه فيه، لتكون المفاجأة بتحدث رامز، فيما يكون مربوط في الكرسي، ليطلب من أروى أن تتركه لاستكمال تقديم البرنامج.

ثم يبدأ رامز جلال في تعذيب الضيف من خلال الكرسي المربوط به بالدوران به في أكثر من اتجاه حتى يدوخ، ثم يجعل الضيف يترجاه ويغني له أغنية حتى لا يستكمل المقلب به ليفاجأه رامز بكهربته من خلال الكرسي، وبعد الانتهاء يفك الضيف ويفتكر أن المقلب انتهى ليتفاجئ بفخ جديد وهو الوقوع في الماء ويحاول رامز إغراقه به، ثم يدخل المرحلة الأخيرة وهي عند صعود السلم يجد شلال من المياه مع الصابون ليتزحلق على السلم ويقع، حتى تأتي المرحلة الأخيرة بمحاولة اعتذار رامز للضيف

تاريخ برامج مقالب رامز جلال منذ عام 2011

وجدير بالذكر أن رامز جلال بدأ في تقديم برامج المقالب منذ عام 2011، وكانت بداية عن طريق "رامز قلب الأسد"، ثم ظهر ببرنامج "رامز ثعلب الصحراء" وبعده "رامز عنخ آمون"، ثم "رامز قرش البحر" ثم "رامز واكل الجو" وبعده جاء بـ"رامز بيلعب بالنار" و"رامز تحت الأرض" حتى قال الجميع بأن أفكاره انتهت ولن يظهر من جديد ليصدم الجميع برمضان الماضي ببرنامج "رامز تحت الصفر"، ليفاجئ الجميع أيضًا هذا العام بـ "رامز مجنون رسمي" وجميعهم عرضوا على شاشة "إم بي سي مصر"، عقب أذان المغرب مباشرةً.