سخر رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب طريقة ترويج شركة رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى، عن بناء وحدات سكنية جديدة

رمضان,موسم رمضان,رمضان 2020,موسم رمضان 2020,إعلانات رمضان,أعمال رمضان,إعلانات رمضان 2020,مدينتي,إعلان مدينتي,كومباوند مدينتي,إعلانات مدينتي,الترويج لمدينتي,هشام طلعت مصطفى,إعلان مدينتي 2020,مدينتي 2020,مدينتى,إعلان مدينتى

الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 - 06:56
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

إحنا الصفوة وأسياد الأرض.. مواقع التواصل الاجتماعي تسخر من إعلان مدينتي

صورة من إعلان مدينتي
صورة من إعلان مدينتي

سخر رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب طريقة ترويج شركة رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى، عن بناء وحدات سكنية جديدة في "مدينتي"، والذي يتم عرضه ضمن إعلانات موسم رمضان 2020، واعتبره البعض أنه بذلك يمارس الطبقية بين أفراد المجتمع، وتحديدًا على جملة إحدى الفتيات في الإعلان "الناس هنا شبه بعض".

ويرصد "اليوم الجديد" أبرز التعليقات الساخرة على مواقع التواصل  الاجتماعي، على إعلان مدينتي من خلال السطور التالية:

أجرى أحد رواد السوشيال ميديا تعديلا على الإعلان؛ لتوضيح النظرة الدونية التي يشعر بها الآخرون الذين لا يسكنون في "مدينتي"، وعلق عليه ساخرًا: "إعلان مدينتي في عيون الكادحين".

وعلق آخر: "شكرًا مدينتي إعلان جميل عرفنا إننا كاحينين.. بس ثانية واحدة دي الناس كلها شبه بعضها"، وقال آخر: "تحس اللي طالعين في إعلان مدينتي عايزين يتفوا علينا ويقولولنا يا كادحين يا معفنين".

وأضاف آخر: "مدينتي إيه اللي عملها إعلان.. أدخل أجبلك صف الشروخ من جوا"، وقال آخر: "مدينتي إعلان مستفز جدًا وبيوصل رسالة إن أحنا أسياد الأرض واحنا الصفوة..أسلوب قذر في الدعاية".

وعلق آخر على جملة الفتاة التي قالت: "الناس كلها شبه بعض"، وقال: "الناس كلها شبه بعض والـcommunity حلوة أوي مش زيكوا يا فلاحين يا أوباااااش.. إحنا البشوات".

وأستعان آخر بصورة الفنان أحمد سعيد الغني من مسلسل "الحقيقة والسراب"، وكتب عليها: "مدينتي.. جماعة إنتوا فقرا ليه"، وقال آخر: "الموضوع ببساطة زي مسلسل النهاية بالظبط الفرق بين الواحة والقدس هو الفرق بين مدينتي وبين باقي مصر.. الناس كلها شبه بعض.. ودا بيأكد مبدأ أن دايمًا الناس Classes".

الموضوع ببساطه
زي مسلسل #النهايه بالظبط
الفرق بين الواحه والقدس
هو الفرق بين "#مدينتي الناس كلها شبه بعض" وبين باقي مصر
ودا بيأكد مبدأ ان دايماً الناس Classes

— Ahmed Daoud (@Ahmed__Daoud) May 3, 2020

شكرا يا #مدينتي اعلان جميل عرفنا اننا كاحينين ، بس ثانية واحدة ؟! دي الناس كلها شبه بعض !! pic.twitter.com/GEwjGJht4L

— GAMAL (@9amalahmed) May 2, 2020

اعلان #مدينتي في عيون الكادحين😝😬😂 pic.twitter.com/GE0TUPiJXd

— WAEL SALAMA (@Salama2WAEL) May 3, 2020