حرصت الفنانة هالة فاخر على توجيه رسالة لجمهورها، وذلك بعد إنتقادهم لأسرة مسلسل "سكر زيادة"

رمضان,نبيلة عبيد,نادية الجندي,هالة فاخر,الفنانة هالة فاخر,سميحة أيوب,رمضان 2020,موسم رمضان 2020,مسلسلات رمضان 2020,سكر زيادة,دراما رمضان 2020,أعمال رمضان 2020,مسلسل سكر زيادة,وائل إحسان,هاله فاخر,الفنانة هاله فاخر

الإثنين 21 سبتمبر 2020 - 09:04
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شاهد| هالة فاخر لمنتقدي بطلات "سكر زيادة": يموتوا يعني

هالة فاخر
هالة فاخر

حرصت الفنانة هالة فاخر على توجيه رسالة لجمهورها، وذلك بعد انتقادهم لبطلات مسلسل "سكر زيادة"، واعتراضهم على تقدمهم في العمر، والذي يعرض حاليًا ضمن الموسم الرمضاني 2020.

ونشرت الصفحة الرسمية لبرنامج “The Insider” عبر موقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام"، مقطع من حوار مع هالة فاخر يسألوها من خلاله عن الانتقادات التي تعرضوا لها من خلال مسلسل "سكر زيادة"، فقالت: "الأول الناس كانت بتتريق ولسة بيتريقوا.. بيقولوا ليه لحد دلوقتي بتشتغلوا.. لكن الناس تموت يعني ولا تعمل إيه.. كل سن وله حلاوته.. كل سن وله جماله.. ودول ممثلات قديرات فلما يرجعوا تاني أكيد هيرجعوا بشكل جيد وناجح".

الهجوم على مسلسل "سكر زيادة"

تعرض مسلسل "سكر زيادة" لهجوم شديد من قبل مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب عودة النجمات نادية الجندي، ونبيلة عبيد، وسميحة أيوب، ومشاركتهن بالتمثيل مرة أخرى بعد غياب دام لأعوام عن الساحة.

وهذا الأمر سخر  منه رواد مواقع تواصل الاجتماعي، وتسبب مسلسل "سكر زيادة" في الجدل كثيرًا، وذلك لظنهم أن الفنانات نبيلة عبيد، ونادية الجندي، وسميحة أيوب، أن المسلسل سيواجه فشلا كبيرا، وذلك لتقدم النجمات في العمر كثيرًا، وعدم استطاعتهم الوقوف أمام الكاميرات مرة أخرى.

وتدور أحداث مسلسل "سكر زيادة" حول تعرض مجموعة من السيدات للنصب، وذلك بشراء كلًا منهن نفس المنزل، وهو من بطولة نبيلة عبيد، ونادية الجندي، وسميحة أيوب، وهالة فاخر، ومن تأليف أمين جمال، وإخراج وائل إحسان.