سخرت الفنانة روجينا من تعليقات أحد متابعينها، والذي وصفها بـ"كورونا الشاشة"،

دراما رمضان,روجينا,الفنانة روجينا,محمد رمضان,محمد سامي,رمضان 2020,موسم رمضان 2020,نور,البرنس,مسلسل البرنس,دراما رمضان 2020,أعمال رمضان 2020,مسلات رمضان 2020,رمضان كريم,الموسم الرمضاني 2020,فدوى في البرنس,روجينا في البرنس,كورونا الشاشة

الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 - 23:00
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بسبب دورها في "البرنس".. روجينا تحصد لقب "كورونا الشاشة"

روجينا
روجينا

سخرت الفنانة روجينا من تعليقات أحد متابعيها، والذي وصفها بـ"كورونا الشاشة"، وذلك بسبب شخصية "فدوى"  التي تقدمها من خلال مسلسل "البرنس"، والذي يعرض ضمن الموسم الرمضاني 2020.

ونشرت روجينا عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" صورة من تعليق أحد  المتابعين مكتوب بها: "دور روجينا في البرنس فدوى دور إستثنائي ورائع يستحق لقب كورونا الشاشة"، وعلقت روجينا قائلة: "كورونا الشاشة.. هي فدوى مرعبة أوي كدا.. دا أنا بيصتدعفوني.. أنت غلطت يا حب عمري بصوت فدوى".

تفاصيل مسلسل "البرنس"

تدور أحداث مسلسل "البرنس" حول مجموعة من الإخوة الذين يتنازعون على الميراث، بعد وفاة والدهم، وأوصى بأن ينقل جميع ممتلكاته إلى ابنه "رضوان"، وأن يعطي بعدها لإخوته حقهم، ولكن بعد أن ينصلح حالهم، ولكن باقي الإخوة يرفضون ذلك، ويتعاونون معًا للتخلص من أخيهم "رضوان".

ومسلسل "البرنس"، من بطولة روجينا، محمد رمضان، ونور، ونجلاء بدر، ورحاب الجمل، وريم سامي، وأحمد زاهر، وإدوارد، وروجينا، ومحمد مهران، ودنيا عبد العزيز، ومحمد علاء، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

روجينا تشارك بـ"أحلى أيام" في رمضان 2020

وعلى جانب آخر، تشارك روجينا من خلال الموسم الرمضاني الحالي 2020 من خلال المسلسل اللبناني "أحلى أيام"، وتدور أحداثه حول مجموعة من الأصدقاء، وتعود علاقتهم من أيام ثانوي، وهو من بطولة معتصم النهار، ورولا شامية، ويامن حجلي، وباسم ياخور، وخالد حيدر، ومازن عباس.