أعرب الفنان السعودي عبد المجيد عبد الله عن غضبه، وذلك لتعرضه للهجوم من قبل متابعيه

رمضان,موسم رمضان,شهر رمضان,رمضان 2020,موسم رمضان 2020,عبد المجيد عبد الله,شهر رمضان 2020,الفنان السعودي عبد المجيد عبد الله,ألبومات عبد المجيد عبد الله,ألبومات الفنان عبد المجيد عبد الله,الهجوم على عبد المجيد عبد الله,عبد المجيد عبد الله يتعرض

الخميس 29 أكتوبر 2020 - 10:44
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد الهجوم عليه بسبب ما ينشره.. عبد المجيد عبد الله لمنتقديه: لا تدوشونا

عبد المجيد عبد الله
عبد المجيد عبد الله

أعرب الفنان السعودي عبد المجيد عبد الله عن غضبه، وذلك لتعرضه للهجوم من قبل متابعيه، بعد كشفه عن تحضيره لأحدث ألبوماته الغنائية، واتهمه البعض أنه لا يحترم شهر رمضان.

ونشر عبد الله عبد المجيد عبر صفحته الرسمية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" فيديو من تحضيراته، وعلق عليه قائلًا: "أخدتني بإحساس طيب رحت تاركني هلاك لا ملامح ولا جوارح لا رفيق بوحدتي".

هجوم رواد مواقع التواصل على عبد المجيد عبد الله

هاجم أحد متابعين عبد المجيد عبد الله قائلًا: "صح أني أحبك بس معليهش.. وقت المقطع ذا أبدًا مو مناسب فجر والناس صايمين"، ورد آخر: "الله يعينك على ما ابتلاك به اتق الله تونا مصليين الفجر أجل يا أخي إلى بعد رمضان أغاني وناس صايمين الله يهديك بس ولله نحبك لكن مش وقته يا كابتن"، وتابع آخر قائلًا: "يا بوي أنت شيطانك ما تنصفد مع الشياطين كل فجر رمضان منزل مقطع أغاني.. لا حول ولا قوة إلا بالله".

عبد المجيد عبد الله يرد على منتقديه

رد عبد المجيد عبد الله على جمهوره قائلًا: "يا جماعة أنا بحكي مع جمهوري والواحد ما عنده شي صارت مشكلة اللي ما يعجبه لا يدخل وإذا تعتبر والأغاني حرام ترى غيركم يشوف غير كذا.. لا تدوشونا الله يصلحكم وكل واحد داخل المنشن مفتي ويشتم كفاكم النظرة الدونية للفنانين ترا فيهم خير أكثر من بعض ناس كثير والدولة ما قصرت معترفة بالفن وكفى".

وتابع عبد المجيد عبد الله قائلًا: "انا عايش لحبايبي الصادقيين من بنات وشباب هم أمل المستقبل واتشرف فيهم أصبحت جزء منهم وإحساسي أنهم أبناء والتعامل معهم عفوي أشعر بمشاعرهم وأصدقهم ويصدقوني هم أغنيتي اللي أبحث عنها فاهتمامهم بما أقدمه فعلا وأعيش عواطفهم الحقيقيه فـ هالليالي الكريمه أقول الله يخليكم لي ولايحرمني منكم".

 

 

ياجماعه انا بحكي مع جمهوري والواحد ماعنده شي صارت مشكله اللي مايعجبه لايدخل واذا تعتبرو الاغاني حرام ترى غيركم يشوف غير كذا لاتدوشونا الله يصلحكم وكل واحد داخل المنشن مفتي ويشتم كفاكم النظره الدونيه للفنانين ترا فيهم خير اكثر من بعض ناس كثير والدوله ماقصرت معترفه بالفن وكفى.

— عـ ـبد المجـ ـيد عـ ـبدالله (@Abdulmajeed6531) May 2, 2020