هاجمت الفنانة المغربية مريم حسين الفنان رامز جلال، وذلك بسبب أفعاله في برنامج "رامز مجنون رسمي"

مسلسلات رمضان,برامج رمضان,رامز جلال,رمضان 2020,مريم حسين,مسلسلات رمضان 2020,دراما رمضان 2020,أعمال رمضان 2020,برنامج رامز جلال,رامز مجنون رسمي,برنامج رامز مجنون رسمي,برنامج رامز جلال رمضان 2020,الفنانة مايا دياب,مايا دياب ورامز جلال,اللبنانية مايا دياب,الفنانة مريم حسين,الفنانة المغربية مريم حسين

الإثنين 21 سبتمبر 2020 - 08:10
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شاهد| بعد تأثر ابنتها ببرنامجه.. مريم حسين تهاجم رامز جلال

مريم حسين
مريم حسين

هاجمت الفنانة المغربية مريم حسين الفنان رامز جلال، وذلك بسبب أفعاله في برنامج "رامز مجنون رسمي"، مشيرة إلى أنه إذا فعل معها مثل هذه الأشياء ستقوم بالبثق في وجهه، وأضافت أن ابنتها تأثرت كثيرًا بهذه الأفعال، وأن هذا البرنامج أدى إلى تغيير  ملحوظ في تصرفاتها.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لمريم حسين، قالت به: "أنا لو رامز يعطيني 10 مليون دولار وبيقولي قولي أنا جميل.. والله بتف في وشه وفي ممثلة قبلت أنها تقول أنا كلبة أنا حمارة.. أنا عن نفسي لا يمكن أقبل.. أنا بنتي تغيرت تصرفاتها مو حلو بعد ما شافت البرنامج".

وحل الفنان حمدي الميرغني، ضيفا بالأمس، على برنامج "رامز مجنون رسمي" في حلقته الثامنة، والذي يقدمه رامز جلال ضمن الموسم الرمضاني الحالي 2020، ويعرض يوميًا عبر قنوات الـ”mbcمصر.

تفاصيل برنامج "رامز مجنون رسمي"

ويقوم رامز جلال من خلال برنامج "رامز مجنون رسمي" من خلاله بصناعة مقالب لضيوفه، وأصدقائه، وذلك بعد أن يتقابل الضيف مع المذيعة أروى، وتبدأ في محاورته، كأي برنامج حواري، وإقناعهم أنهم يجلسون على جهاز  لكشف الكذب، ولكن بعد ذلك يظهر لهم رامز جلال في الحلقة.

الهجوم على رامز جلال بسبب تحريضه على العنف

وكان الفنان رامز جلال تعرض لهجوم كبير عليه بسبب برنامجه "رامز مجنون رسمي"، وتقدم عدد من المحامين بالبلاغات ضده، واتهامه أنه بذلك يحرض على السادية، واستخدام العنف في المجتمع، بما يقوم به من خلال برنامجه، وإجبار ضيوفه على المدح فيه بالإكراه.