حل الفنان أحمد فلوكس ضيفًا ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة" مع المخرجة إيناس الدغيدي، وتحدث خلال الحلقة عن علاقته

السيسي,رمضان,عمرو دياب,القضية الفلسطينية,مسلسلات,مهرجان الجونة,هنا شيحة,نجوم,أفلام,الفنانة,هنا شيحا,مشاهير,دراما مصرية,هنا العاصمة,مناظرة,سهرة غنائية,هنا,قضايا فنية

الأحد 20 سبتمبر 2020 - 02:58
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

أنقذتها من الحبس بعد الطلاق.. أبرز تصريحات فلوكس عن هنا شيحة في "شيخ الحارة والجريئة"

هنا شيحة وأحمد فلوكس
هنا شيحة وأحمد فلوكس

حل الفنان أحمد فلوكس ضيفًا ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة" مع المخرجة إيناس الدغيدي، وتحدث خلال الحلقة عن علاقته بطليقته هنا شيحة.

وقال أحمد فلوكس خلال اللقاء: "هنا شيحة جميلة جدًا وماتتعوضش، وبمليون راجل، متابعًا: "هنا شيحة لو طلبت أي حاجة أعملهالها".

وأوضح أحمد فلوكس، أن السبب وراء طلاقه من هنا شيحة هو طباعه الصعبة، قائلًا:" طبعي صعيدي وهي طلبت الطلاق وأنا نفذت رغبتها".

وتابع أحمد فلوكس عن هنا شيحة: "لغاية إما أموت ليها في قلبي مكانة كبيرة، وأنها كانت تأتي إليّ المستشفى يوميًا بعد ساعات عمل طويلة لها"، مما يجعلني أكن لها مشاعر حب وتقدير بالغة.

واستطرد أحمد فلوكس، أنه بعد طلاقه من هنا شيحة، أنقذها من قضية كانت ستتسب في حبسها.

وأكد أحمد فلوكس، أنه كان لا يتدخل في اختيارات هنا شيحة للعمل أثناء الزواج، ولكن رغم معاداته لمحمد رمضان إلا أنه كان لا يرى أن عمل هنا شيحة معه في فيلم "الديزل" فرصة.

وامتنع أحمد فلوكس عن ذكر تفاصيل القضية التي وقعت بها هنا شيحة وانقذها هو منها، كما أنه امتنع عن التعليق على قضية مصاريف مدرسة ابن هنا شيحة.

وقد تزوج أحمد فلوكس من هنا شيحة العام الماضي، ولم يكمل زواجهما عام، ليعلنا الطلاق.

وتشارك هنا شيحة هذا العام في مسلسل "شاهد عيان" مع الفنان حسن الرداد والفنانة بسمة والمسلسل من إخراج محمد حماقي.