نشر بيتر ميمي، مخرج مسلسل الاختيار، على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، صورة جديدة للشهيد الراح

السيسي,رمضان,مسلسلات رمضان,مسلسل,امير كرارة,مسلسلات,رمضان 2020,مسلسل النهاية,الاختيار,مسلسلات رمضان 2020,مسلسل الاختيار,مسلسل الاختيار 2020,احمد المنسي,مسلسل الإختيار,مسلسل الاختيار الحلقه 6,مسلسل الاختيار الحلقة 1,مسلسل الاختيار الحلقه الاولى

الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 - 23:09
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بيضحك على طول.. بيتر ميمي ينشر صورة جديدة للشهيد أحمد منسي

الشهيد احمد منسي
الشهيد احمد منسي

نشر بيتر ميمي، مخرج مسلسل الاختيار، على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، صورة جديدة للشهيد الراحل أحمد صابر المنسي، وهو يضحك مع أهالي سيناء وكتب عليها معلقًا: "أهل سيناء، مفيش صورة لمنسي الله يرحمه مبيضحكش فيها".

وكان قد نشر بيتر ميمي صورة له من كواليس مسلسل "الاختيار" وكتب عليها معلقًا: "لقد هرمنا.. الاختيار"، وسرعان ما انتشرت تعليقات النجوم والفنانين على الصورة؛ لتهنئته على العمل الدرامي، الذي حصد شعبية هائلة في السباق الرمضاني.

وقد بدأ مسلسل "الاختيار" الحلقة 8 بمقابلة  الشيخ حسان الجن "أحد كبار سيناء" للرائد أحمد منسي؛ ليذكره أن أهل سيناء فداء للوطن وظلوا يتعاونون مع الجيش في ضبط الإرهابيين، لكن ما فعلوه أهل سيناء للوطن لم يتذكره أحد، ليرد منسى عليه قائلًا: "من النهاردة يا عم حسان إحنا معاكم وكل حاجة هتتعدل".

 استكمل مسلسل "الاختيار" الحلقة 8 إبراز التعاون بين أهل سيناء والجيش متمثلًا في شخصية القائد أحمد المنسي، وأبلغ الشيخ حسان الجن عن مهربي السلاح للإرهابيين، للتعبير عن معاونة أهل سيناء للجيش حتى لو على حساب أنفسهم.

مسلسل "الاختيار" بطولة أمير كرارة وأحمد العوضي و دينا فؤاد و عدد من ضيوف الشرف منهم محمد رجب ومحمد إمام ومن تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي.