علق المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي إدرعي، على مسلسل "النهاية"، الذي أعلن انتهاء دولة إسرائيل بعد 100 عام

رمضان,مسلسلات رمضان,مسلسل,يوسف الشريف,النهاية,رمضان 2020,مسلسل البرنس,مسلسل النهاية,مسلسلات رمضان 2020,مسلسل النهاية يوسف الشريف,مراجعة,مسلسل يوسف الشريف,مسلسل النهايه,النهايه,مسلسل النهاية 2020,مراجعة مسلسل النهاية,شرح مسلسل النهاية

الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 - 22:55
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بسبب مسلسل "النهاية".. المصريين يسخرون من المتحدث العسكري الإسرائيلي

مسلسل النهاية
مسلسل النهاية

علق المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي إدرعي، على مسلسل "النهاية"، الذي أعلن انتهاء دولة إسرائيل بعد 100 عام.

 

ونشر إفيخاي منشور على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، معلقًا على مسلسل "النهاية" قائلًا:" ما موقفي من مسلسل النهاية الرمضاني؟ فهذا المسلسل لا يستحق التعليق.. هذا ما بقي لمن يتحدث عن نهاية إسرائيل منذ تأسيسها، يتحدثون ويعملون مسلسلات خيالية بينما نحن نصنع المعجزات يومًا بعد يوم، شاء من شاء وأبى من أبى ستبقى إسرائيل لابد الأبدين".

 

وأضاف:" ‏أما الذي يغضب من مسلسل أم هارون على سبيل المثال ويخاف من كلمة تطبيع فهو فاقد البوصلة ضعيف الإرادة. بؤساء انتم والله".

 

 

 

وجاءت تعليقات المصريين على هذا المنشور المتعلق بمسلسل"النهاية"، غاضبة، فقال أحد المعلقين:" موجوع من مسلسل يا فيخو؟ النهاية حراق عليكم صح؟ اجمد كده انتوا لسه مشفتوش حاجة بقولك صحيح ابقي تعالي بعد بكرة. العاشر من رمضان. فاكر؟".

 

وعلق آخر بعد منشور مسلسل "النهاية":" اسرائيل موجودة في دماغكم بس، بالنسبالنا هي زائلة ومنتهية .. بعد يومين العاشر من رمضان ذكرى ما فكرتوا نفسكم معمرين في سينا أبد الأبدين واتطردتوا منها طردة الكلاب النجسة .. فزوالكم تحصيل حاصل .. هو بس مجاش وقته".

 

وجاءت تعليق آخر على اعتراض أفيخاي على مسلسل "النهاية":"ما تجمد يا ابني كده متبقاش زي اللي خلفوك.. مسلسل هزك".

 

وعلق آخر على افيخاي بعد اعتراضه على مسلسل "النهاية":" ههههههه حارقك قوى المسلسل ده النصيبه انى دى اخرتكم والله الكلام ده بجد مش هزار ومهما تصنعوا المعجزات اخرتكم زوال واباده ذى المعلم هتلر اوعه تنسه ياد يافيخو".

 

مسلسل"النهاية" بطولة يوسف الشريف وناهد السباعي و سهر الصايغ وعمرو عبد الجليل ومن تأليف عمرو سمير عاطف وإخراج ياسر سامي.