سخر الكاتب عمرو سمير عاطف، مؤلف مسلسل النهاية، من افيخاي ادرخاي، الناطق باسم جيش الدفاع الإسرائيلي للإعلام الع

رمضان,مسلسلات رمضان,مسلسل,يوسف الشريف,النهاية,رمضان 2020,مسلسل النهاية,مسلسلات رمضان 2020,مسلسلات 2020,مسلسل يوسف الشريف,النهايه,مسلسل النهاية 2020,اعلان مسلسل النهاية,مسلسل رمضان 2020,برومو مسلسل النهايه,مسلسل النهاية الحلقة,مسلسلات 2020 رمضان

الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 - 06:50
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

مؤلف مسلسل النهاية يسخر من متحدث الجيش الإسرائيلي

مسلسل النهاية
مسلسل النهاية

سخر الكاتب عمرو سمير عاطف، مؤلف مسلسل النهاية، من افيخاي أدرخاي، الناطق باسم جيش الدفاع الإسرائيلي للإعلام العربي، وذلك بعد نشر الأخير منشور هجومي حول مسلسل النهاية الذي يعرض خلال شهر رمضان الجاري.

وسخر مؤلف مسلسل النهاية، من المنشور من خلال مشاركته ووضع وجه تعبيري يضحك، دليل على السعادة للحالة العصبية التي وصل إليها قوات الجيش الإسرائيلي بسبب ذلك المسلسل الذي يتوقع انتهاء إسرائيل خلال القرن المقبل.
وقال افيخاي أدرخاي، "ما موقفي من مسلسل ⁧‫النهاية‬⁩ الرمضاني؟ فهذا المسلسل لا يستحق التعليق. هذا ما بقي لمن يتحدث عن نهاية ⁧‫إسرائيل‬⁩ منذ تأسيسها".
وتابع الناطق باسم جيش الدفاع الإسرائيلي للإعلام العربي: "يتحدثون ويعملون مسلسلات خيالية بينما نحن نصنع المعجزات يومًا بعد يوم. شاء من شاء وأبى من أبى ستبقى إسرائيل لابد الأبدين". 
واختتم: "أما الذي يغضب من مسلسل أم هارون على سبيل المثال ويخاف من كلمة تطبيع فهو فاقد البوصلة ضعيف الإرادة. بؤساء أنتم والله".
ونال المنشور هجوم شديد من المدونين العرب، والذين أكدوا على سعادتهم بنجاح المسلسل ومضايقته لقوات الاحتلال الإسرائيلي، معلنين عن أملهم في أن يصير المسلسل واقع حقيقي ويسترد العرب فلسطين.
يذكر أن مسلسل "النهاية" فكرة يوسف الشريف وسيناريو وحوار عمرو سمير عاطف وإخراج ياسر سامى وإنتاج شركة سينرجى ويشارك فى بطولته عمرو عبد الجليل وأحمد وفيق وسهر الصايغ وناهد السباعى ومحمود الليثى وسوسن بدر وسارة عادل وزكي فطين عبد الوهاب ومحمد جمعة وعدد آخر من الفنانين وموسيقي تصويرية هشام خرما.