كشفت الفنانة اللبنانينة مايا دياب أنها كانت ستكون إحدى ضيوف برنامج "رامز مجنون رسمي"

مسلسلات رمضان,برامج رمضان,رامز جلال,مايا دياب,رمضان 2020,كورونا,مسلسلات رمضان 2020,دراما رمضان 2020,أعمال رمضان 2020,برنامج رامز جلال,برامج رمضان 2020,رامز مجنون رسمي,برنامج رامز مجنون رسمي,برنامج رامز جلال رمضان 2020,الفنانة مايا دياب,مايا دياب ورامز جلال,اللبنانية مايا دياب

الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 - 23:08
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

مايا دياب: الكورونا نجتني من رامز مجنون رسمي وكنت عارفة أنه مقلب

مايا دياب
مايا دياب

كشفت الفنانة اللبنانينة مايا دياب أنها كانت ستكون إحدى ضيوف برنامج "رامز مجنون رسمي"، والذي يقدمه الفنان رامز جلال، ولكن الإجراءات الوقائية المتبعة للوقاية من فيروس "كورونا المستجد"، ووقف الطيران من البلاد منعها من الحضور للتصوير.

سبب عدم حضور مايا دياب لبرنامج رامز مجنون رسمي

وأكدت مايا دياب من خلال ظهورها في بث مباشر مع الإعلامي علي نجم  أنها كان لديها العديد من المخاوف بشأن مخاطرتها، وسفرها للتصوير بالإمارات العربية المتحدة، وأولهم أنه يتم حظرها  بدبي ولا تستطيع العودة، وثانيًا أن تحمل فيروس "الكورونا"، وأن تصيب به عائلتها، وثالثًا أن تعود إلى لبنان وتخضع للحجر الصحي لمدة 14 يومًا.

وأعلنت الفنانة مايا دياب عن علمها بأن هذا البرنامج، هو للفنان رامز جلال، ولكنها لم تكن تعلم ما سيحدث من خلاله، وأشارت أنها كانت متوقعة إلى أن يكون مقالب مثلما يفعل رامز كل عام.

مايا دياب تكشف عن معرفة ضيوف برنامج رامز

وعن رامز جلال قالت مايا دياب: "رامز بينام وبيصحى يخطط للأشر.. فهو أكيد بيحضر للعام القادم.. وأضافت أن جميع الضيوف يذهبون إلى هناك وهم على علم بان البرنامج لرامز جلال، وعلقت على ذلك قائلة: "لا يجب أن نستخف بالعقول.. أنت لو مش عارف ممكن ترفع دعوة قضائية.. ولكنهم لا يعلمون ما التفاصيل".

وأنهت مايا دياب حديثها  في هذا السياق قائلة: "الله والكورونا طلعوا بيحبوني ونجوني من رامز جلال".

وعن فكرة البرنامج كشفت أنه برنامج مقالب فبالتالي لا يوجد به شئ منطقي، وقد حقق رامز جلال نجاح كبير من قبل وهذا سبب تطوره فكلما أصبح المقلب أصعب، فبذلك يكون حديث السوشيال ميديا، ويحقق نجاح، ومن ناحية المشاهد هو آلة الحرية، وهناك "رموت كنترول" يستطيع أن يحول به القناة، ولا يتابع المقلب.