يحل اليوم الفنان حمدي المرغني ضيفًا علي الحلقة الثامنة من برنامج "رامز مجنون رسمي"

الأهلي,رامز جلال,حمدي الميرغني,الزمالك,طارق حامد,نادي الزمالك,محمود كهربا,حمدي المرغني,النادي الأهلي,برنامج,رامز مجنون رسمي,برنامج رامز مجنون رسمي,اللاعب محمود كهربا,محمود كهرباء,اللاعب محمود كهرباء,لاعب النادل الأهلي محمود كهربا,نجم مسرح مصر حمدي الميرغني,الفنان حمدي الميرغني

الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 - 05:12
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

تعرف على ضيف حلقة اليوم من برنامج رامز مجنون رسمي

رامز جلال
رامز جلال

يحل اليوم الفنان حمدي الميرغني ضيفًا على برنامج "رامز مجنون رسمي" في حلقته الثامنة، والذي يقدمه الفنان رامز جلال ضمن الموسم الرمضاني الحالي 2020، ويعرض يوميًا عبر قنوات الـ”mbcمصر.

تفاصيل برنامج "رامز مجنون رسمي"

ويقوم رامز جلال من خلال برنامج "رامز مجنون رسمي" من خلاله بصناعة مقالب لضيوفه، وأصدقائه، وذلك بعد أن يتقابل الضيف مع المذيعة أروى، وتبدأ في محاورته، كأي برنامج حواري، وإقناعهم أنهم يجلسون على جهاز  لكشف الكذب، ولكن بعد ذلك يظهر لهم رامز جلال في الحلقة.

الهجوم على رامز جلال بسبب تحريضه على العنف

وكان الفنان رامز جلال قد تعرض لهجوم كبير عليه بسبب برنامجه "رامز مجنون رسمي"، وتقدم عدد من المحامين بالبلاغات ضده، واتهامه أنه بذلك يحرض على السادية، واستخدام العنف في المجتمع، بما يقوم به من خلال برنامجه، وإجبار ضيوفه على المدح فيه بالإكراه.

وعلى أساس ذلك أصدرت مستشفى العباسية للأمراض العقلية والنفسية بيانًا بشأن برنامج "رامز مجنون رسمي"، مشيرة إلى أن هذا البرنامج يحرض على إفساد المجتمع، وممارسة العنف به، وأن ما يقوم به رامز جلال من خلاله، ما هو إلا أفعال غير عقلانية.

المجلس الاعلى للإعلام يعلن وقف رامز جلال

وبعدها أصدر المجلس الاعلى للإعلام بيانًا أيضًا بشأن برنامج "رامز مجنون رسمي"، واعلن من خلاله عن منع الفنان رامز جلال من الظهور إعلاميًا في أي قناة مصرية، وذلك لما يمارسه من تحريض على العنف خلال برنامجه.