شهد مسلسل "فرصة التانية" الحلقة 7، اليوم مفاجأة كبيرة، بعد أن قامت ريهام والتي تؤدي دورها آيتن عامر ، بالحصول

مسلسلات رمضان,مسلسل فرصة ثانية,مسلسل فرصة ثانية الحلقة 7,مسلسل فرصة ثانية حلقة 7,مسلسل فرصة تانية الحلقة 7,مسلسل فرصه ثانيه الحلقه 7,فرصة تانية الحلقة 7,فرصة ثانية الحلقة 7,الحلقة 7 مسلسل فرصة تانية,مسلسل فرصة ثانية 7,فرصه تانيه الحلقه 7

السبت 31 أكتوبر 2020 - 03:39
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

فرصة تانية الحلقة 7.. حمل ريهام واختفاء ابنة هبة مجدي

فرصة تانية
فرصة تانية

شهد مسلسل "فرصة التانية" الحلقة 7، اليوم مفاجأة كبيرة، بعد أن قامت ريهام والتي تؤدي دورها آيتن عامر ، بالحصول على الشيك الخاص بها من زياد ويؤدي دوره أحمد مجدي كمؤخر صداق، بحضور والدها أشرف زكي، بتقطيع الشيك، وإخبار الجميع أنها حامل من زياد.

كما ظهر خلال أحداث مسلسل "فرصة تانية" الحلقة 7، والد مدحت والذي يؤدي دوره في المسلسل الفنان دياب، والذي تكشف الأحداث تواجده بادار مسنين.

ودار حوار بين مدحت ووالده وهو يعاتبه فيه على معاملته السيئة له في طفولته وأنه تسبب له في مشكلات بسبب معاملته السيئة، كما أنه رفض دفع أموال ليقوم ولده بدفع أموال لكي يقوم والده بعملية جراحية مؤكدًا أنه يكتفي بدفع أموال الدار.

كما أنه على جانب آخر من أحداث مسلسل "فرصه تانيه" الحلقة7، طلبت زوجة دياب "هبة مجدي"، منه أموال لشراء بعض المستلزمات ليوافق على ذلك  على ألا تتأخر عن ساعة فقط، ولكن الصدمة هى اختفاء ابنتها زينة فى المول وتتصل مريم بشقيقتها ملك " ياسمين صبرى" وتستغيث بها.

مسلسل "فرصة تانية" بطولة  ياسمين صبرى، أحمد مجدى، أيتن عامر، هبة مجدى، دياب، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، سارة الشامى، محمد أبو داود، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمرالشناوى، محمد جمعة وتميم عبده ومن تأليف محمدسيد بشير وإخراج مرقس عادل، ويتم عرضها على dmc.