حرص تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية على تهنأة الفنان محمد رمضان على نجاح أحدث مسلسلاته

رمضان,دراما رمضان,موسم رمضان,مسلسلات رمضان,شهر رمضان,محمد رمضان,تركي آل شيخ,الفنان محمد رمضان,رمضان 2020,موسم رمضان 2020,أحمد زكي,البرنس,مسلسل البرنس,مسلسلات رمضان 2020,دراما رمضان 2020,أعمال رمضان 2020,أعمال رمضان,محمد رمضان وأحمد زكي,الفنان أحمد زكي

السبت 19 سبتمبر 2020 - 05:03
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد نجاح البرنس.. تركي آل شيخ لمحمد رمضان: بتفكرني بأحمد زكي

تركي آل شيخ ومحمد رمضان
تركي آل شيخ ومحمد رمضان

حرص تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية على تهنأة الفنان محمد رمضان على نجاح أحدث مسلسلاته "البرنس"، والذي يعرض ضمن الموسم الرمضاني 2020، وشبهه بالفنان الراحل أحمد زكي.

ونشر تركي آل شيخ، عبر صفحته الرسمية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، تدوينة يشير بها للفنان محمد رمضان مغردًا: "بفتكر فيك أحمد زكي.. واصل يا نجم".

تفاصيل الحلقة السادسة من مسلسل "البرنس"

وانتهت حلقة الأمس على أن الفنان محمد رمضان، والذي يجسد دور "رضوان البرنس" يتفق مع زوجته على أن يعطي إخوته حقهم، ولكن القدر يقف أمامه، لتصطدم سيارته بسيارة نقل كبيرة، وتنتهي الحلقة على ذلك، وهذه السيارة التي استأجرها إخوته للتخلص منه.

تفاصيل مسلسل البرنس

وتدور أحداث مسلسل "البرنس" حول مجموعة من الإخوة الذين يتنازعون على الميراث، بعد وفاة والدهم، وأوصى بأن ينقل جميع ممتلكاته إلى ابنه "رضوان"، وأن يعطي بعدها لإخوته حقهم، ولكن بعد أن ينصلح حالهم، ولكن باقي الإخوة يرفضون ذلك، ويتعاونون معًا للتخلص من أخيهم "رضوان".

ومسلسل "البرنس"، من بطولة محمد رمضان، ونور، ونجلاء بدر، ورحاب الجمل، وريم سامي، وأحمد زاهر، وإدوارد، وروجينا، ومحمد مهران، ودنيا عبد العزيز، ومحمد علاء، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

وعلى جانب آخر تعاقد الفنان محمد رمضان على مجموعة من الأفلام من بينهم "أسد أسود"، و"شبح النيل"، و"سري للغاية" و"بطل عادي".