حلت الفنانة درة ضيفة اليوم على برنامج المسابقات "أغلب السقا"

رمضان,شهر رمضان,درة,أحمد السقا,رمضان 2020,موسم رمضان 2020,الفنانة درة,أغلب السقا,برامج رمضان 2020,هاني سعد,خالد النبوي وريهام حجاج,درة وهاني سعد,خطوبة درة من هاني سعد,دره,برنامج أغلب السقا,الفنان أحمد السقا,درة وأحمد السقا,موسم 2020

السبت 19 سبتمبر 2020 - 04:31
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

درة أول ضيفة تفوز في برنامج أغلب السقا

درة أول ضيفة تفوز في برنامج أغلب السقاالتحدي الثالث "صورة غير واضحة" وتظهر بعض الصور لعدد من الفنانين بشكل غير واضح، وتبدأ في الوضوح تدريجيًا، وفازت درة على الفنان أحمد السقا، بنتيجة 4 إلى لا شيء  لصا
درة أول ضيفة تفوز في برنامج أغلب السقاالتحدي الثالث "صورة غير واضحة" وتظهر بعض الصور لعدد من الفنانين بشكل غير واضح، وتبدأ في الوضوح تدريجيًا، وفازت درة على الفنان أحمد السقا، بنتيجة 4 إلى لا شيء  لصا

حلت الفنانة درة ضيفة، اليوم،  في برنامج المسابقات "أغلب السقا"، والذي يتشارك به الفنانان رزان المغربي وأحمد السقا، ويعرض عبر قنوات الـ"إم بي سي" خلال موسم رمضان2020.

التحدي الأول "العجلة"

تحدى الفنان أحمد السقا زميلته درة، وذلك من خلال فقرة "العجلة"، ومن خلالها يركب كل من الثنائي على دراجة، ويبدأ السباق، ومن يصل الأول يكون هو الخاسر، وبالفعل وصلت الفنانة درة الأول.

درة تفوز على السقا في التحدي الثاني "ضرب النار"

وتشارك الثنائي درة وأحمد السقا في تحدي جديد، وهو "ضرب النار"، والذي يتم فيه إطلاق النار على لوح خشبي، وتوجيه الطلقات تجاهه، وفازت درة على أحمد بـ 48 مقابل 36.

التحدي الثالث "صورة غير واضحة"

وتظهر بعض الصور لعدد من الفنانين بشكل غير واضح، وتبدأ في الوضوح تدريجيًا، وفازت درة على الفنان أحمد السقا، بنتيجة 4 إلى لا شيء  لصالح درة.

درة تفوز بالتحدي الرابع "المكعبات"
ويصنع كل من درة وأحمد السقا من خلال المكعبات برجًا عاليًا، ويفوز من يقيم هذا البرج دون سقوطه، وبالفعل بدأ التحدي، ولكن سقط البرج الذي أقامه الفنان أحمد السقا، وفازت عليه درة.
التحدي الخامس "الميزان"
ويتم وضع مجموعة من الأقلام في صندوق، ووزنها على الميزان، حتى يصل إلى الكيلو، والصندوق الأقرب لهذا الوزن يكون هو الفائز.

في المرة الأولى فاز  السقا، والمرة الثانية فاز السقا أيضًا، والمرة الثالثة فازت درة، وفي الرابعة فاز السقا، والخامسة أيضًا، وفي النهاية فاز السقا على درة في هذا التحدي.

التحدي السادس "الشمع"

وبه يمسك كل من الثنائي بعصا خشبية، ويحاول إخماد النيران من الشمع، وفي المحاولة الأولى فازت الفنانة درة، وفي الثانية أيضًا، وفازت درة في النهاية.