وجه الشاعر والسيناريست أيمن بهجت قمر لشركة "أورنج" نداء لإسترجاع خطه القديم

رمضان,شهر رمضان,أورانج,رمضان 2020,موسم رمضان 2020,أيمن بهجت قمر,أعمال رمضان 2020,شهر رمضان 2020,الشاعر أيمن بهجت قمر,السيناريست أيمن بهجت فمر,سنة الحياة,إعلان سنة الحياة,شركة أورانج,إعلان شركة أورانج,شركة موبينيل,موبينيل,إعلانات رمضان 2020

الخميس 24 سبتمبر 2020 - 13:53
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد نجاح إعلان أورانج.. أيمن بهجت قمر يعيد التفكير في الاعتزال

 بعد نجاح إعلان أورانج.. أيمن بهجت قمر يعيد التفكير في الاعتزال
بعد نجاح إعلان أورانج.. أيمن بهجت قمر يعيد التفكير في الاعتزال

وجّه الشاعر والسيناريست أيمن بهجت قمر لشركة "أورنج" نداءً لاسترجاع خطه القديم، والذي كان قد تم إيقافه بسبب عدم سداد الفواتير المستحقة، وذلك بعد أن كتب لهم أغنية أحدث إعلاناتهم بعنوان "سنة الحياة"، والتي غناها الفنان حسين الجسمي، خلال الموسم الرمضاني 2020.

رسالة أيمن بهجت قمر لـ"أورانج"

ونشر  الشاعر أيمن بهجت قمر، عبر صفحته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" و"تويتر"، صور للإعلان، وعلق عليها قائلًا: "بعد النجاح الكبير ده لإعلان أورانج موبينيل سابقًا.. أعتقد آن الأوان تتنازلوا عن فواتيري القديمة، وترجعولي رقمي القديم وخليكوا جدعان.. ما شاء الله 19 مليون مشاهدة على الفيس بوك.. و12 مليون على اليوتيوب في ست أيام والفواتير بتاعتي 27 ألف جنيه.. رومينج.. يعني مش كتير عليا.. بصوا بقى لو عملتوا كده أنا هرجع أكتب أغاني تاني.. أصل ده نجاح يفرح وبصراحة ومعاه كمان أغنية مهرجان".

شركة "أورانج" ترد على أيمن بهجت قمر

وردت شركة "أورانج" على تدوية أيمن بهجت قمر عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، قائلة: "أهلا بيك يا أيمن.. أستأذنك ممكن تتابعنا من خلال الرسايل مع التوضيح الرقم والاستفسار عشان نساعدك بشكل سليم".

إعلان "سنة الحياة" لشركة "أورنج"

وكان الشاعر أيمن بهجت قمر، قد شارك في إعلان شركة "أورانج"، وهي "سنة الحياة"، والتي حققت نجاحًا كبيرًا خلال عرضها بالموسم الرمضاني الحالي 2020، وذلك بسبب وصفها للحالة العامة التي يعيشها المجتمع من فرض حظر التجوال، ومنع التجمعات، ضمن الإجراءات الاحترازية التي يواجهها المجتمع للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وجدير بالذكر أن الشاعر أيمن بهجت قمر، قد أعلن من قبل اعتزاله لكتابة الأعمال الغنائية، مؤكدًا أن هذا القرار لا راجعة فيه.