تصدر مسلسل ونحب تاني ليه الحلقة 6 للفنانة ياسمين عبد العزيز، تريند محرك البحث الشهير "جوجل" بعد عرضها مساء أمس

ياسمين عبد العزيز,ونحب تاني ليه,مسلسل ونحب تاني ليه الحلقة 6,ونحب تاني ليه الحلقة 6

السبت 5 ديسمبر 2020 - 19:13
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

غيرة وخيانة وسطو.. ملخص مسلسل ونحب تاني ليه الحلقة 6

بوستر مسلسل ونحب تاني ليه
بوستر مسلسل ونحب تاني ليه

تصدر مسلسل ونحب تاني ليه الحلقة 6 للفنانة ياسمين عبد العزيز، تريند محرك البحث الشهير "جوجل" بعد عرضها مساء أمس الأربعاء الموافق 29 أبريل، على فضائية السي بي سي.

وبدأت أحداث مسلسل "ونحب تاني ليه" الحلقة 6 باختباء كارولين عزمي في مكتب شريف منير "عبد الله"، من شقيقتها الكبرى سمر مرسي "ميرنا"، لعدم إخبارها بذهابها إليه مسبقًا، ولمعرفتعا بأنها تربطها به علاقة عاطفية، ولكنها تطمح أن تعمل معه كموديل بأحد إعلاناته.

وبعد ذلك تطلب سوسن بدر "عائشة"، عماد رشاد "الدكتور معتصم"، وهو طبيب مخ وأعصاب، وشقيق صديقتها "بدرية طلبة" لوالدتها "ليلى عز العرب"، ليكشف عن مدى قدراتها العقلية أمام مرض ألزهايمر.

وكشفت الحلقة 6 عن خيانة إيهاب فهمي "إيهاب" نجل عم "كريم فهمي" الذي يؤدي دور إيهاب السويفي له، والذي دبر له مكيدة لكي يخسر 35 مليون جنيه، لرغبته في الاستيلاء على إدراة الشركة التي يتشاركان فيها معًا، وساعده في هذه المكيدة "هاني حسين".

وانتهت أحداث مسلسل ونحب تاني ليه الحلقة 6، بغضب "غالية" ياسمين عبدالعزيز من "مراد" كريم فهمي بسبب سماعها صوت فتاة أخرى معه أثناء مكالمتهما الهاتفية، وحاول "مراد" أن يفهمها أن هناك سوء تفاهم ولكنها قامت بالرد عليه بصعوبة، وأثناء محادثتهما معًا صدمت "غالية" بهجوم شخص غريب في منزلها، لتنتهي الحلقة منتظرين الحلقة 7 لمعرفة ماذا سيحدث لغالية؟.

مسلسل "ونحب تاني ليه" من بطولة ياسمين عبد العزيز وشريف منير وكريم فهمي وتأليف عمرو محمود ياسين.