أخبار التكنولوجيا

كيفية استخدام تطبيق ثريدز بالصور والشرح بالتفصيل !! تعرف على التطبيق المنافس لتويتر 2023

بعد إطلاق برنامج ثريدز الذي يلقبه البعض بأنه منافس تويتر، يتساءل المواطنين عن كيفية استخدام تطبيق ثريدز بالصور فيعد من التطبيقات التي تحمل الكثير من المميزات منها: أنه لا يوجد به أي من الاعلانات المزعجة، وأيضاً يمكنك تعيين خاصية الاشعارات من أجل معرفة كل ما هو جديد وغيرها الكثير.

كيفية استخدام تطبيق ثريدز بالصور

يمكنك استخدام تطبيق ثريدز بالصور من خلال حساب الانستجرام الخاص بك بكل سهولة من خلال الآتى:

  • في بداية يجب تحميل البرنامج على الجهاز الخاص بك سواء أكان آيفون أم اندرويد.
  • بعد الانتهاء من التحميل قم بفتح التطبيق وإنشاء حساب عن طريق الانستجرام.
  • فيمكنك من ابقاء الحساب كما هو بنفس البيانات الخاصة بحساب الانستجرام، أو يمكنك تغيير الاسم والصورة الشخصية، وأيضًا يمكنك إضافة نبذة مختصرة في حال كنت تريد هذا الأمر.
  • بعدها يمكنك الاستمتاع بكافة المزايا المتواجدة في هذا التطبيق.

ماهو تطبيق ثريدز 2023

قامت شركة ميتا بإطلاق تطبيق تريدز لكي ينضم إلى قائمة التطبيقات التي تمتلكها وهي فيسبوك وانستجرام، فأصبح هذا التطبيق متاح على المتاجر الإلكترونية الخاصة بالاندرويد والآيفون فيمكنك التحميل بكل سهوله من خلال الدخول إلى المتجر المتواجد على الهاتف، ثم قم بكتابة التطبيق في خانة البحث، بعدها قم بالنقر على زر تحميل، سيصبح التطبيق على هاتفك.

كما يحتوي هذا التطبيق على الكثير من المميزات منها: خاصية كتم الإشعارات، أو تحديد من يمكنه رؤية التغريدات الخاصة بك، مع إمكانية توثيق الحساب، بالإضافة إلى أنه يمكنك جعل حسابك خاص أو عام على حسب ما تريد، مع إمكانية إرسال الصور والفيديوهات وأيضاً الروابط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى