أثار الفنان تامر هجرس جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد حلوله ضيفًا على المخرجة والإعلامية إيناس ا

شيخ الحارة,تامر هجرس,الفنان تامر هجرس,ايناس الدغيدي,شيخ الحارة والجريئة

الخميس 29 أكتوبر 2020 - 04:35
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شاهد| تامر هجرس يصدم الجمهور: أقبل بتقديم دور شاذ جنسيا

تامر هجرس
تامر هجرس

أثار الفنان تامر هجرس جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد حلوله ضيفًا على المخرجة والإعلامية إيناس الدغيدي في حلقتها السادسة مساء أمس الأربعاء الموافق 29 أبريل، في برنامجها الجديد "شيخ الحارة والجريئة" الذي يعرض على فضائية "القاهرة والناس".

ووجهت المخرجة والإعلامية إيناس الدغيدي سؤالًا مفاجئًا للفنان تامر هجرس حول تقبله لفكرة تجسيد دور شخص شاذ جنسيًا، كما قدمه الفنان الكبير خالد الصاوي في فيلمه الشهير "عمارة يعقوبيان".

ورد تامر هجرس على إيناس الدغيدي برد صادم وهو ما أثار الجدل، قائلًا: "ليس لدي مانع من تقديم دور شاذ جنسياً، وأقبل بذلك، لأنها مشكلة موجودة بالفعل في مجتمعنا"، مشيرًا إلى أن هذا لا يعيب أي أحد لأنه ممثل ومن المفترض أن يقدم أي دور مهما كان نوعة لتسليط الضوء عليه.

إيناس الدغيدي تقدم "شيخ الحارة" بدلا من بسمة وهبة في رمضان ٢٠٢٠

جدير بالذكر أن إيناس الدغيدي استضافت في حلقاتها الماضية ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة"، كل من الفنان محي إسماعيل والفنان عبد الباسط حمودة، ومطرب المهرجانات حسن شاكوش، والفنان تامر هجرس، وفريدة سيف النصر، كما من المقرر في حلقاتها المقبلة استضافة مجموعة من نجوم الفن والرياضة المثيرين للجدل من أبرزهم، المنتج أحمد السبكي، وصفية العمري، وسهير رمزي، وإدوارد، وإنجي علي، وغيرهم من النجوم.

وكانت تقدمه الإعلامية بسمة وهبة برنامج "شيخ الحارة" قبل إيناس الدغيدي، وأصبح من أشهر البرامج التي تعرض في شهر رمضان، بعد أن حقق نجاحاً كبيرًا طوال المواسم الماضية، ولكن بعد الأزمات التي تسبب فيها برمضان الماضي، انسحبت بسمة وهبة منه واضطرت إدارة قناة القاهرة والناس على البحث عن شخص آخر ليحل مكانها حتى استقر على المخرجة إيناس الدغيدي.