شهدت الحلقة السادسة من مسلسل "فرصة تانية"، حول ما تعانيه "ريهام" والتي تؤدي دورها آيتن عامر من حالة نفسية سيئة

دراما رمضان,مسلسلات رمضان,رمضان 2020,فرصة ثانية,مسلسلات رمضان 2020,فرصة تانية,مسلسل فرصة تانية,مسلسل فرصة ثانية,حلقة 1 فرصة تانية,فرصة تانية حلقة 1,تانية,مسلسلات رمضان ٢٠٢٠,مسلسل فرصة تانية حلقة 1,فرصة تانية ياسمين صبري,فرصة

الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 - 05:35
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

فرصة تانية الحلقة 6.. آيتن عامر في مأزق ودياب بلطجي

فرصة تانية
فرصة تانية

شهدت الحلقة السادسة من مسلسل "فرصة تانية"، استمرار معاناة "ريهام" والتي تؤدي دورها آيتن عامر من حالة نفسية سيئة، بسبب إهمال زياد "أحمد مجدي" لها، ورغبته في إظهار حبه لملك والتي تؤدي دورها "ياسمين صبري".

واستكمل مسلسل "فرصة تانية"، أحداثه بنصيحة والد ريهام "أشرف زكي" لها بالابتعاد عن زياد، ولكنها ترفض ذلك وتتوعد بعدم تركه لأي مخلوق آخر.

وعلى جانب آخر من أحداث مسلسل "فرصة تانية" 6 تحاول هبة مجدي"مريم"، أن تفتح صفحة جديدة مع زوجها "مدحت" والذي يؤدي دوره دياب، وتنتظره بالشموع والورود وتطلب منه أن يخبرها ما تقع فيه من خطأ حتى يمكن تفاديه في المستقبل، ليخبرها بأنه عاش حالة من الحرمان في طفولته تجعله لا يتخلى عن أي شئ يحصل عليه.

ومع تتابع أحداث "فرصة تانية" الحلقة 6، يذهب مدحت "دياب"، إلى التاجر أبوغدير ظنًا منه أنه من قام بالإبلاغ عنه في سرقة السيارة ،التي كانت بها عيوب، ليعلم أنه ليس أبو غدير من قام بذلك ويتفقا بالبحث عن  الشخص الذي قام بذلك.

مسلسل "فرصة تانية" بطولة ياسمين صبري و أحمد مجدي وأيتن عامر وأشرف زكي ودياب و هبة مجدي ومن تأليف محمد جمال هاشم ومعالجة درامية لمحمد سيد بشير ومن إخراج عادل مرقص.

ويعرض مسلسل "فرصة تانية" على قنوات cbc  وdmc  وon tv، وهو من إنتاج شركة سينرجي.