كشف موقع "le 360" المغربي، اليوم الأربعاء، عن أجور الثنائي علي معلول، نجم دفاع النادي الأهلي، وأشرف بن شرقي، ص

رامز جلال,علي معلول,طارق حامد,سيد عبد الحفيظ,ياسمين رئيس,اشرف بن شرقي,رامز مجنون رسمي,نجوم الكرة

الأربعاء 23 سبتمبر 2020 - 05:06
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

تقرير مغربي يكشف أجور نجوم الكرة في رامز مجنون رسمي

علي معلول في برنامج رامز مجنون رسميإم بي سي تصدر بيانًا بشأن "رامز مجنون رسمي" وأُذيعت اليوم، حلقة "رامز مجنون رسمي" في موعدها، على قناة "إم بي سي مصر"، واستضاف رامز الفنانة ياسمين رئيس.
علي معلول في برنامج رامز مجنون رسميإم بي سي تصدر بيانًا بشأن "رامز مجنون رسمي" وأُذيعت اليوم، حلقة "رامز مجنون رسمي" في موعدها، على قناة "إم بي سي مصر"، واستضاف رامز الفنانة ياسمين رئيس.

كشف موقع "le 360" المغربي، اليوم الأربعاء، عن أجور الثنائي علي معلول، نجم دفاع النادي الأهلي، وأشرف بن شرقي، صانع ألعاب الزمالك، مقابل ظهورهما في حلقات "رامز مجنون رسمي الذي يُعرض على قناة "إم بي سي مصر" طوال شهر رمضان.

ومن المقرر أن تذاع حلقة النجم المغربي أشرف بن شرقي، خلال الحلقات المقبلة، بالإضافة إلى طارق حامد، لاعب وسط الزمالك، وسيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي.

الكشف عن أجر نجوم الكرة في "رامز مجنون رسمي"

وأكد موقع "le 360" المغربي، أن مصدر مقرب من أشرف بن شرقي قال إن لاعب الزمالك حصل على مبلغ 50 ألف دولار.

وأشار الموقع، إلى حصول الثلاثي علي معلول، وسيد عبد الحفيظ، ثنائي الأهلي، وطارق حامد، لاعب الزمالك، على المبلغ ذاته، مقابل الظهور في البرنامج.

وفي وقت سابق أعلن مرتضى منصور، رئيس الزمالك، خصم نصف مليون جنيه من أي لاعب أو مسؤول ظهر في برنامج رامز جلال خلال شهر رمضان الجاري.

نقابة الإعلاميين توقف رامز جلال بسبب رامز مجنون رسمي

وقررت نقابة الإعلاميين، اليوم، منع ظهور رامز جلال على أي وسيلة إعلامية مصرية، بسبب أنه غير مقيد في جداولها، كما أنه لم يحصل على تصريح بمزاولة المهنة.

وأصدرت شبكة قنوات "إم بي سي"، بيانًا رسميًا، اليوم الأربعاء، بشأن برنامج "رامز مجنون رسمي" الذي يقدمه الفنان رامز جلال، مؤكدة أن البرنامج سيصدر بشكل طبيعي.

إم بي سي تصدر بيانًا بشأن "رامز مجنون رسمي"

وأُذيعت اليوم، حلقة "رامز مجنون رسمي" في موعدها، على قناة "إم بي سي مصر"، واستضاف رامز الفنانة ياسمين رئيس.