بعث الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية بمناسبة الاح

وزير الداخلية,مصطفى مدبولي,رئيس الوزراء,عيد العمال,عبد الفتاح السيسي,اجازة عيد العمال,اول مايو

الخميس 22 أكتوبر 2020 - 08:18
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

مصطفى مدبولي يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة الاحتفال بعيد العمال

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي

بعث الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية بمناسبة الاحتفال بعيد العمال.
وقدم الدكتور مصطفى مدبولي، بالأصالة عن نفسه وبالإنابة عن أعضاء الحكومة، أصدق التمنيات للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، بأن يعيد عليه الله عز وجل تلك المناسبة بكامل الصحة ودوام التوفيق، وأن يعيدها على عمال مصر والذين يواصلون العمل ليلًا ونهارًا حبًا في الوطن وإيمانًا منهم بأن العمل هو الطريق الوحيد لتحقيق التنمية الشاملة في جميع مواقع العمل والإنتاج.

وتعهد رئيس الوزراء، في برقيته للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، بأن تواصل الحكومة  بذل المزيد من الجهد والعطاء لمواصلة مسيرة التنمية مع السيد الرئيس، والعمل نحو مستقبل أفضل ينعم فيه شعب مصر العظيم بحياة كريمة، ومستقبل مشرق يسوده الخير والرخاء.

وزير الداخلية يبعث برقية تهنئة لوزير القوى العاملة بمناسبة الاحتفال السنوي بعيد العمال

بعث السيد محمود توفيق وزير الداخلية ، برقية تهنئة للسيد محمد سعفان، وزير القوى العاملة  بمناسبة الإحتفال السنوى بعيد العمال، حيث جاء بها "بمشاعر تفيض إعزازاً وتقديراً.. وبعقول تدرك قيمة العمل المشترك وأهمية تضافر الجهود لإدراك النجاح ودفع المسيرة الوطنية للمزيد من التقدم والإرتقاء.. يُسعدنى وهيئة الشرطة أن نُعرب لسيادتكم ولجميع الأخوة والأبناء عمال مصر الأوفياء عن أصدق التهانى وأطيب الأمنيات.. سيظل العمل ركيزة جوهرية فى بناء الحضارات الإنسانية التى تقوم على سواعد المخلصين وجهود المتكاتفين من أبناء الوطن.. فتحية لجميع عمال مصر فى يوم عيدهم.. سائلين المولى عز وجل أن يوفقنا جميعاً للإضطلاع بمسئولياتنا فى تحقيق نهضة أمتنا المصرية.. إنه تعالى نعم المولى ونعم النصير".
 

أول مايو إجازة بأجر للعاملين بالقطاع الخاص بمناسبة عيد العمال

أعلن محمد سعفان وزير القوى العاملة، أن أول مايو إجازة بأجر للعاملين بالقطاع الخاص بمناسبة عيد العمال.

وقال "سعفان"، في منشور على الصفحة الرسمية لمجلس الوزراء على موقع التواصل الاجتماعي"فيسبوك"، إن هذا اليوم يعتبر إجازة بأجر كامل للعاملين المخاطبين بالقانون 12 لسنة 2003، ويجوز لصاحب العمل تشغيل العامل فى هذا اليوم إذا اقتضت ظروف العمل ذلك، ويستحق العامل فى هذه الحالة بالإضافة إلى أجره عن هذا اليوم مثلى هذا الأجر.

وأصدرت الوزارة منشورًا لمديريات القوى العاملة بالمحافظات لمتابعة تنفيذ هذه الإجازة بالمنشآت والشركات.

وتقدم وزير القوى العاملة محمد سعفان، بالتهنئة إلى جميع عمال مصر بهذه المناسبة، مؤكدًا تقديره الكامل لدورهم الوطنى فى بذل التضحيات ومواصلة عملية الإنتاج فى بناء مصر، ودفع عجلة الإنتاج وتحقيق التنمية الشاملة فى مختلف القطاعات تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.