قال النائب أحمد إدريس، عضو مجلس النواب عن محافظة الأقصر، وعضو الهيئة البرلمانية لحزب الوفد: "يومًا بعد يوم، يث

القوات المسلحة، الإرهاب، كورونا، مصر

الأربعاء 2 ديسمبر 2020 - 11:41
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

نائب: القوات المسلحة نذرت نفسها من أجل مصر وشعبها

النائب أحمد إدريس، عضو مجلس النواب
النائب أحمد إدريس، عضو مجلس النواب

قال النائب أحمد إدريس، عضو مجلس النواب عن محافظة الأقصر، وعضو الهيئة البرلمانية لحزب الوفد: "يومًا بعد يوم، يثبت الجيش المصري أنه صمام أمان لمصر، ونبت طاهر لهذا الشعب الأصيل وقت المحن والأزمات، وظهر وسند للدول العربية في مواجهة المؤامرات والمخططات".

وأضاف النائب، في بيان صحفي صادر عنه اليوم الثلاثاء، أن كبرى المعاهد البحثية والمراكز الاستراتيجية ستقف كثيرًا أمام ما يقوم به جيش مصر العظيم خلال الوقت الراهن، ففي ظل المهام الجسام الملقاة على عاتق خير أجناد الأرض، فقد تعدى دورها من الدفاع عن السيادة الوطنية من التهديدات الخارجية إلى مواجهة التهديدات الداخلية.

وتابع النائب الوفدي، أن القوات المسلحة خلال الظرف الراهن تخوض حربًا في مواجهة الإرهاب، وأخرى نحو البناء والتنمية، لتثبت بحق أنها "يد تحمي.. ويد تحنو"، وفي خضم هذه الأهوال، لم تنس حق شعبها عليها، فعملت على توفير احتياجاته الأساسية وتعزيز جهود الدولة في مواجهة الأزمة العالمية الراهنة.

وأوضح إدريس، أن الجيش المصري نذر نفسه للدفاع عن مصر وترابها المقدس وصون مقدرات شعبها، فالم يكن يومًا جيش غزو أو احتلال، وعلى مدار تاريخه كان ومازال سيظل جزء لا يتجزأ من الشعب، فتحية إعزاز وتقدير للقوات المسلحة ورجالها.