شهدت الحلقة الرابعة من مسلسل "النهاية" أحداث مثيرة، فبعد أن أثار البشمهندس زين الشكوك حوله، بعد أن يدخل سوبر م

عمرو عبد الجليل,يوسف الشريف,مسلسل النهاية,سهر الصايغ

الأربعاء 21 أكتوبر 2020 - 15:24
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شاهد| بداية التعامل مع يوسف الشريف كإنسان آلي..تعرف على أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل "النهاية"

مسلسل النهاية
مسلسل النهاية

شهدت الحلقة الرابعة من مسلسل "النهاية" أحداث مثيرة، فبعد أن أثار البشمهندس زين الشكوك حوله، بعد أن يدخل سوبر ماركت ويخرج منه بعد ساعتين دون أن يقوم بشراء أي شئ.

 

قام السيد مؤنس، والذي يُجسده الفنان "أحمد وفيق" بإرسال رسالة مخصصة لتعقب زين، ليكتشف فيما بعد أن هناك مركز تعليمي، يقوم فيه بتعليم الأطفال العديد من الأشياء عن الطاقة، والذي يعد هذا مخالفًا للقانون، إلا أن السيد مؤنس لم يرتكب ضده أي شئ، بل ظل يراقبه في صمت.

 

كما دارت الحلقة نحو تصنيع إنسان آلي يطابق شكل ومواصفات زين، والذي تم بواسطة عمرو عبد الجليل، وهذا من أجل مساعدة صباح "سهر الصايغ" في تجميعه والبدء في تجهيز وتصنيع رسم الملامح، ونجح في عمل ذلك وأضاف له وعي وذكريات والقصص واللحظات الرومانسية.

 

وطلب من صباح الأخذ به إلى ورشة العمل من أجل استكماله، وشرح لها كل ما سار في زمن الريبورتات والمشاكل التي تواجه في هذا الزمن، كما أوضح لها كيفية التعامل معه، وأخبرها بالقواعد التي من المفترض أن تلتزم بها في معاملتها له، وأخبرها عن امتلاكه قوة كبيرة ووضع له ملف الوعي، وكانت هذه آخر خطوة، وحذرها من أن يراه شخص، أو يتعامل معه أحد غيرها.

 

بالإضافة إلى ولادة ابن زين الحقيقي قبل موعده في المستشفى، حيث يؤكد المسلسل على نجاح مصر في العمل في مجال التكنولوجيا والتطور العلمي الجديد، ونهاية العالم التي تنبأ بها المسلسل وهلاك دولة إسرائيل التي اعترضت على المسلسل.

 

"قصة مسلسل "النهاية

 

يُذكر أن هذا مسلسل "النهاية" يدور في حقبة زمنية، بعد مائة عام من الآن، في عام 2120 حول مهندس يحاول مقاومة سيطرة التكنولوجيا على حياة البشر، لكن محاولاته تقوده إلى مواجهات خطيرة مع ظهور رجل آلي مستنسخ منه.

 

"أبطال مسلسل "النهاية

 

ويقوم ببطولة المسلسل الفنانين يوسف الشريف، وسهر الصايغ، وعمرو عبد الجليل، وناهد السباعي، وأحمد وفيق، ومحمود الليثي، والمسلسل سيناريو وحوار عمرو سمير عاطف، وإخراج ياسر سامي.