أخبار العالم

موعد اختبارات الفصل الدراسي الثاني 1444

موعد إمتحانات الفصل الدراسي الثاني 1444 حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية عن موعد 1444 إمتحانات الفصل الدراسي الثاني حيث أنها من أهم الأمور التي تهم جميع الطلاب والطالبات في جميع مراحل التعليم والمدارس على مستوى الدولة. مستوى المملكة العربية السعودية لإعدادني لهذا الاختبار سيتم جدولة الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الثاني حسب التقويم الذي حددته في بداية العام الدراسي حيث أشرح جميع المواعيد وسنتعرف عليها بالتفصيل من خلال الفقرات التالية حول موقع علمني.

موعد إمتحانات الفصل الثاني 1444

أوضحت وزارة التربية والتعليم بالمملكة العربية السعودية كافة التفاصيل المتعلقة بهذا العام حيث تم تحديد مواعيد الامتحانات لهذا العام للطلاب المتسائلين عن موعد الفصل الدراسي الثاني وامتحاناته. لذلك ، يمكننا التعرف على المواعيد الرسمية وتاريخ امتحانات الفصل الدراسي الثاني من خلال جدول الامتحانات ، جدول التقويم الذي حددته. في الوزارة تقام امتحانات المرحلة المتوسطة للفصل الثاني في الخامس عشر من شهر جمادى الآخرة لعام 1444 هـ الموافق 8 يناير 2023 م ، بينما موعد الامتحانات الشفوية والعملية للثاني. يبدأ الفصل الدراسي في 28 من شهر رجب الآخر 1444 هـ الموافق 19 فبراير. للعام 2023 تقام الامتحانات التحريرية النهائية للفصل الدراسي الثاني في 26 فبراير 2023 الموافق لشعبان السادس لعام 1444.

تاريخ العطلة القادم للطلاب هو 1444

هناك العديد من العطلات الرسمية التي يقضيها الطلاب في العام الدراسي ، ومنها الأعياد الوطنية مثل يوم التأسيس واليوم الوطني ، والأعياد الدينية مثل عيد الفطر وعيد الأضحى ، وكذلك الإجازات الدراسية والتي تتمثل في العيد الممتد. الإجازات في بداية ونهاية كل أسبوع ، حيث من المتوقع أن يحصل الطالب على خمس إجازات قادمة. يبدأ في 22 فبراير من العام 2023 ممثلاً بيوم التأسيس وسيكون يومان لما أشارت إليه وزارة التربية والتعليم بعد أمر من ولي أمر الحرمين بالموافقة على يوم التأسيس الذي يليه ، تليها الإجازات المعتادة للطلاب وهي الجمعة والسبت ، وبالتالي فإن إجمالي عدد أيام العطلة هو أربعة أيام متتالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى