وانضم جاستون سيرينو البالغ من العمر 29 عامًا، لصفوف صنداونز في يناير 2017، قادمًا من نادي بوليفار البوليفي، بع

الأهلي,دوري أبطال أفريقيا,صن داونز,جيرالدو,سيرينو

الثلاثاء 7 يوليو 2020 - 12:14
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

صن داونز يكشف حقيقة طلب الأهلي مبادلة سيرينو بـ "جيرالدو"

صن داونز يكشف حقيقة طلب الأهلي مبادلة سيرينو بـ "جيرالدو"
صن داونز يكشف حقيقة طلب الأهلي مبادلة سيرينو بـ "جيرالدو"

كشف خالد علي، منسق فريق صن داونز الجنوب أفريقي، حقيقة ما تردد عن طلب الأهلي إبرام صفقة تبادلية مع النادي باستبدال الأنجولي جيرالدو، جناح الفريق الأول بالنادي الأهلي بالمهاجم الأوروجوياني جاستون سيرينو، لاعب صن داونز الجنوب أفريقي.

وأكد علي في تصريحات لبرنامج "وان تو مع حازم إمام"، والذي يذاع عبر إذاعة "أون سبورت"، أن ما يتردد غير صحيح على الإطلاق، مضيفًا أن الأهلي لم يطلب عقد صفقة تبادلية مع ناديه، مشيرًا إلى أن الأهلي تواصل شفيهًا معه لضم سيرينو للنادي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضاف منسق نادي صن داونز، أنه عقب مباراة الإياب التي جمعت الفريقين في ربع نهائي دوري أبطال  أفريقيا، أجرى مسؤولون بالنادي اتصالًا به، مضيفًا أن الأمر كان جس نبض ولم يظهر أي شيء رسمي.

وأوضح علي، أن عقد سيرينو مع صن داونز يمتد لمدة 3 مواسم إضافية، مضيفًا أن الإدارة لن تفرط في سيرينو سواء للأهلي أو غيره من الأندية.

واختتم منسق فريق صن داونز حديثه عن العرض المالي قائلًا: "القيمة المالية لا تمثل أهمية لمالك صن داونز، فهو يصرف على النادي من جيبه الخاص، لا يحتاج للمال ولا يبحث عن الاستثمار، ويرغب في تكرار إنجاز 2016 ويفوز بدوري الأبطال".

 

 سيرينو أمام الأهلي 

يذكر أن جاستون سيرينو، هو اللاعب الذي سجل هدف فريقه صن داونز الجنوب أفريقي، في مباراة العودة أمام الأهلي، والتي انتهت بالتعادل بهدف لمثله، كما كان قد سجل هدفًا وصنع آخر في فوز صن داونز على الأهلي بخماسية نظيفة في لقاء العام الماضي، حيث سجل الرابع وصنع الثاني.

 

من هو سيرينو نجم صن داونز

وانضم جاستون سيرينو البالغ من العمر 29 عامًا، لصفوف صن داونز في يناير 2017، قادمًا من نادي بوليفار البوليفي، بعدما لعب له وسان لويس وسان فيليب التشيلييين ورامبلا الأوروجوياني.

ولعب سيرينو مع صن داونز منذ انضمامه لصفوف الفريق 90 مباراة في مختلف البطولات، سجل 22 هدفًا وصنع 26 آخرين، وحقق الدوري مرتين مع الفريق والكأس جنوب أفريقيا.