كشف الفنان محمد رمضان عن سبب عدم صداقته بأحد من نجوم الفن، وأنه ليس لديه وقت من كثرة أعماله

محمد إمام,الزعيم,عمر الشريف,عادل إمام,الفنان عمر الشريف,محمد رمضان وعمر الشريف,عمر الشريف محمد رمضان,محمد رمضان ومحمد إمام,محمد إمام ومحمد رمضان,النجم عمر الشريف,الفنان العالمي عمرو الشريف,النجم العالمي عمر الشريف,الفنان محمد إمام,النجم محمد إمام,نجل الزعيم,محمد رمضان والزعيم,محمد رمضان وعادل إمام

الجمعة 18 سبتمبر 2020 - 19:07
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

محمد رمضان: أسير على نهج الزعيم عادل إمام

محمد رمضان: أسير على نهج الزعيم عادل إمام
محمد رمضان: أسير على نهج الزعيم عادل إمام

كشف الفنان محمد رمضان عن سبب عدم صداقته بأحد من نجوم الفن، وأنه ليس لديه وقت من كثرة أعماله، ومشاغله لتكوين صداقات بالوسط.

وقال محمد رمضان من خلال تصريحات صحفية: "أنا مشغول أكتر من أي فنان.. أنا عندي أعمال فنية كثيرة.. الجيل السابق 2000 كان لديه نظام يسير عليه وأنه يشارك بفيلم وحيد بالسنة أو مسلسل".

وتابع محمد رمضان أن الزعيم عادل إمام كان يشارك بأكثر من 7 أفلام بالسنة، غير المسرح، وأن نظامه العملي يسير على نهج الفنان عادل إمام، أو جيله، فالسنة كلها أشارك بأعمال.

وبسؤال محمد رمضان ما إذا كان يريد إن يتواجد بالأجيال الماضية قال: "لا أريد أن أنتمي لأي جيل سابق حتى أكون نمبر وان.. لأنه جيل قوي ومنافسته أصعب من الآن".

وعن خطط محمد رمضان للاحتفاظ بلقب "نمبر وان" أكد أنه يجب أن يكون مخلص في عمله، وأن "نمبر وان" يكون من خلال وضع الأقدام على الطريق، ونهج جديد لم يسبقه أحد به، وإنه إذا وضع أحد أمامه، وصار على طريقه فسيؤدي ذلك حتمًا إلى نفس نهاية الشخص الذي سبقه.

وأكد محمد رمضان أنه يخاف أن يرجع إلى الوراء، وذلك يأتي بعد ثقته في الله، ويخلفه الإجتهاد، والتخطيط  السليم، ووالإخلاص في العمل، والتطور، ومواكبة العصور، أما العكس سيتسبب حتمًا في التراجع.

وصرح أنه لا  يستطيع أن يقيم نفسه، ولكن الجمهور هو من يتولى ذلك، ولكنه في الأصل ممثل، والغناء يقوم بتطويره، ومحاولة لمواكبة العصر، وأن حفلاته لم تكن شبه أي حفلات في الوطن العربي.

 وأضاف محمد رمضان: "عندي خمس أغاني تخطوا الـ100 مليون على اليوتيوب.. ولا يوجد مطرب في مصر لديه أغنية واحدة تخطت هذا الرقم".

وتابع محمد رمضان أن هدفه في الحية جمهوره فقط، ولا يهمه أي شخص آخر، ولا يرى غيرهم، وعن سبب رسالته بحفله بالسعودية، قال: "سمعت أكتر من حد بيتسأل هو محمد رمضان بيغني ليه.. فأنا حكيت القصة بإختصار أن اللي صناعني كمغني الجمهور.. أنا شاركت بأغنية لإحدى الإعلانات ووجدتها تتخطى حاجز الإعلان وتشتغل بالأفراح".

واستطرد محمد رمضان أنه إذا كان توقف عن المشاركة بأعمال غنائية أخرى، سيكون شخص "بخيل" إذا رأى الجمهور أعجب بشئ، ولم يقم بتزويده أكثر من نفس الشئ، وعن تحريك الجمهور أكد أنه يسير مع الجمهور في أي طريق إذا كان به استفادة.

وجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان من خلال مسلسل "البرنس" والذي يعرض حاليًا ضمن الموسم الرمضاني 2020.