كشفت الفنانة سهير رمزي أنها قامت بالكثير من الادوار التي لا تمت للإغراء بصلة،

أحمد أبو هشيمة,ياسمين صبري,رمضان 2019,شيخ الحارة,رمضان 2020,موسم رمضان 2020,محمود قابيل,سهير رمزي,مسلسلات رمضان 2020,فرصة تانية,دراما رمضان 2020,ياسمين صبر ي وأحمد أبو هشيمة,موسم رمضان 2019,الفنان فاروق الفيشاوي,شيخ الحارة والجريئة,إيناس الدغيدي,الفنانة سهير رمزي,فاوق الفيشاوي

السبت 24 أكتوبر 2020 - 02:20
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

هموت قريب وياسمين صبري شبهي.. أبرز تصريحات سهير رمزي في "شيخ الحارة والجريئة"

سهير رمزيسهير رمزي تندم بسبب عدم الإنجاب
سهير رمزيسهير رمزي تندم بسبب عدم الإنجاب

كشفت الفنانة سهير رمزي، أنها قدمت الكثير من الأدوار التي لا تمت للإغراء بصلة، وأن شكلها لا يليق بأدوار الطيبة والبريئة، ولكنها شعرت أنها لا تريد أن تنحصر في مثل هذا النوع من الأدوار فقط.

وحلت الفنانة سهير رمزي ضيفة على برنامج "الشيخ الحارة والجريئة"، أمس، والذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي، والمذاع عبر قنوات "القاهرة والناس".

ويرصد "اليوم الجديد" في هذا التقرير أبرز تصريحات  سهير رمزي أمس.

تركت العمل مع مخرج طلب مني تقديم بعض التنازلات

صرحت سهير رمزي بأن المخرج سعيد مرزوق طلب منها تقديم بعض التنازلات، في فيلم بعنوان "إنقاذ ما يمكن إنقاذه"، وذهبت للتصوير لمدة أربعة أيام بعد أن اتفقنا على حذف المشهد، وباليوم الخامس فوجئت أن لديه إصرار عليه، وبسببه تركت العمل، ونشب بيننا خلاف.

الحجاب في حياة سهير رمزي

وعن أدوارها بالحجاب، قالت سهير رمزي أنها شاركت بعدد من الأعمال أثناء ارتدائها له، ولكن مشكلتها مع الحجاب جاءت بسبب عدم اقتناعها به بالصورة الكافية.

وأضافت سهير رمزي: "أنا ممكن أبقى تريند من غير ما أقلع الحجاب.. وعند خلعي له لم أتوقع ذلك.. فأنا اتخذت خلع الحجاب تدريجيًا.. ولم تكن مفاجأة.. وشعرت أني لم أكن محجبة بالشكل الصحيح".

وأوضحت سهير رمزي أن والدتها لم تكن تشجعها على ارتداء الحجاب في البداية.

وأكدت أنه في بداية حجابها كان من الصعب أن ترتكب أي أخطاء، وظهورها به في المناسبات، والأعمال كان قليلًا بسبب مرض والدتها.

سهير رمزي تكشف عن تعدد زواجها

أشارت إلى أنها كانت تفضل أن الزواج، على العلاقات العاطفية، وكل زيجتها كانت تتم بالطريقة الشرعية، وأنها لم تتزوج من أي شخص عرفيًا، أو سر.

وأكدت أن زواجها الأخير استمر لمدة 17 عامًا، وذلك بسبب اختلافات حدثت لها في حياتها، منهم التقدم بالعمر، ووفاة والدتها، مع الحجاب، مع الإلتزام، وأشياء أخرى.

وتابعت سهير أنها دائمًا تحتاج لشخص يشاركها حياتها، في البداية كانت والدتها، وبعدها زوجها، ولا تستطيع العيش وحيدة بمفردها.

وكشفت عن أن أقصر زيجاتها استمر لمدة عام واحد فقط، وأنها كانت من الفنان محمود قابيل، ووصفته أنه شخص جيد.

علاقة سهير رمزي بعمر الشريف

صرحت الفنانة سهير رمزي بأنها كانت في البداية مبهورة به، وأن بداية التعارف كان من خلال دعوة عمر الشريف بعد رجوعه من السفر أنه يريد التعرف عليها، وبالفعل قامت باستقباله عندها، هو ومجموعة من الأصدقاء، ولكن الجمهور تداول إشاعات عن وجود حب، أو زواج بيننا، ولكننا قمنا بنفيه.

سهير رمزي تندم بسبب عدم الإنجاب

أكدت الفنانة سهير رمزي أنها ندمت كثيرًا بسبب عدم إنجابها، وأنها قامت بإجهاض نفسها أكثر من مرة، ولكنها في الوقت الحالي تلقي اللوم على نفسها بسبب تلك  الفعلة، وشعرت باحتياجها لذلك بعد وفاة والدتها.

وأعربت سهير رمزي عن اشتياقها لوالدتها كثيرًا، وأهم ما ينقصها هو حضن والدتها، وعندما تقدمت في السن أصبحا كالتوأم المرتبط ببعضه كثيرًا، ووجهت لوالدتها رسالة قائلة: "وحشتيني يا ماما.. وحاسة إني هجيلك قريب وأشوفك"، وبعدها انهارت سهير بالبكاء.

وبسؤالها عن الممثلة الشابة التي توافق سهير رمزي عن تجسيد حياتها قالت: "ياسمين صبري، وذلك لأنها شبهي" ولكن من الاختيارات المقدمة أجابت  "منة شلبي".

وعن أفضل ممثل شاركت معه بدور البطولة، أجابت أنه الزعيم عادل إمام، وقالت عن ارتداء الفنانة صابرين للباروكة قبل  خلع الحجاب أنها اتخذتها كخطوة لخلع الحجاب.

وعن عملها كمضيفة جوية كشفت أنها تدربت لتكون مضيفة، وأن أول رحلة طيران كانت من المفترض أن تشارك بها منعتها ولدتها، وبالصدفة تقع الطائرة، ويموت طاقم الطائرة التي كان مفترض أن تركبها.

وكشفت أن سبب انفصالها عن الفنان فاروق الفيشاوي ليس الإدمان، ولكن كان بسبب الخلافات الزوجية.