اختار الإعلامي أحمد شوبير، أفضل لاعب في الكرة المصرية، في الفترة الحالية، بالإضافة لأفضل حارس مرمى في الدوري ه

الأهلي,بيراميدز,عبد الله السعيد,شوبير,أحمد شوبير,مفيد فوزي,محمد الشناوي,لقاء مفيد فوزي مع أحمد شوبير,شوبير ومفيد فوزي

السبت 19 سبتمبر 2020 - 03:53
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

أحمد شوبير يرد على مفيد فوزي: عبد الله السعيد أفضل لاعب في مصر

أحمد شوبير ومفيد فوزي
أحمد شوبير ومفيد فوزي

اختار الإعلامي أحمد شوبير، أفضل لاعب في الكرة المصرية، في الفترة الحالية، بالإضافة لأفضل حارس مرمى في الدوري هذه الفترة، وأفضل معلق رياضي.

وباغت المحاور الكبير مفيد فوزي، الإعلامي أحمد شوبير، حيث حل ضيفًا على برنامج شوبير "الوش التاني" عبر إذاعة أون سبورت إف إم، في أولى حلقات البرنامج، بسيل من الأسئلة، تحول معها الضيف إلى مقعد المحاور، وبدأ في توجيه الأسئلة الساخنة لشوبير.

أحمد شوبير: عبدالله السعيد أفضل لاعب في مصر

وسأل مفيد فوزي، حارس الأهلي السابق عن اللاعب الأفضل حاليًا، ليرد عليه أحمد شوبير بأن عبد الله السعيد، لاعب بيراميدز، والمنتخب المصري، هو أفضل لاعب في مصر خلال الفترة الحالية، مؤكدًا أنه هو فاكهة الكرة المصرية، وذلك رغم تركه للنادي الأهلي.

أحمد شوبير: محمد الشناوي أفضل حارس مرمى 

كما اختار أحمد شوبير، أفضل حارس مرمى ليكون محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ليكون هو الحارس الأفضل في الكرة المصرية في الفترة الحالية، وذلك بعد سؤال مفيد فوزي له عن الحارس الأفضل في مصر حاليًا.

وأكد أحمد شوبير ضمن الأسئلة أن عصام الحضري، حارس مرمى المنتخب المصري السابق لم يكن على حق حينما ترك الأهلي ورحل هربًا من النادي، وجوزيه كان على حق.

واختار أحمد شوبير، ميمي الشربيني كأذكى معلق كروي له احترامه، مشيرًا إلى أن محمد لطيف مدرسة الفطرة، والشربيني هو مدرسة الذكاء والمعلومة، مضيفًا أن كلاهما منح التعليق نكهة جديدة.

وافتتح الإعلامي أحمد شوبير برنامجه الجديد "الوش الثاني" على إذاعة "أون سبورت إف إم"، والذي سيذاع طوال شهر رمضان من الأحد للخميس، وذلك بداية من الساعة الثالثة عصرًا حتى الخامسة.