أثار الفنانان عمرو عبد الجليل، وسهر الصايغ الجدل كثيرًا عبر مواقع التواصل الإجتماعي

تويتر,عمرو عبد الجليل,يوسف الشريف,النهاية,شريف منير,محمود الجندي,رمضان 2020,مسلسل النهاية,مسلسلات رمضان 2020,سهر الصايغ,إنجي علاء,بني أدم,الفنان يوسف الشريف,الفنان عمرو عبد الجليل,عمرو عبد الجليل وسهر الصايغ,الفنانة سهر الصايغ,مسلسل الفنان يوسف الشريف

الإثنين 26 أكتوبر 2020 - 21:08
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد الحلقة الثانية من "النهاية".. عمرو عبد الجليل يتصدر محركات البحث

عمرو عبد الجليل من مسلسل النهاية
عمرو عبد الجليل من مسلسل النهاية

أثار الفنانان عمرو عبد الجليل، وسهر الصايغ الجدل كثيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وجعلهما يتصدران محركات البحث عبر "تويتر"، وذلك بعد ظهورهما بإحدى مشاهد الحلقة الثانية من مسلسل "النهاية"، والذي يعرض عبر القنوات خلال موسم رمضان 2020.

تفاصيل مشهد عمرو عبد الجليل في "النهاية"

وفي المشهد تقوم الفنانة سهر الصايغ بصناعة روبرت آلي يشبه كثيرًا الفنان يوسف الشريف، وذلك بعد تركه لها، وزواجه من أخرى، والأمر الذي أثر عليها نفسيًا كثيرًا، واضطرت لصناعة ذلك، ويحاول  الفنان عمرو عبد  الجليل من منعها من ذلك، مشيرًا أنها يجب أن تنساه  وتعيش حياتها، ولكن سهر الصايغ لم تستجب له".

تأثير مشهد عمرو عبد الجليل على الجمهور

وتسبب ذلك المشهد في الجدل كثيرًا عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وأعجب  الجمهور كثيرًا من أداء الثنائي، ووصفه أنه فنان عالمي، والبعض قال : "عمرو عبد الجليل ينجح في أي عمل"، وعلق آخر: "الراجل ده عظمة وربنا".

ومسلسل "النهاية" تدور أحداثه بعد 100  عام من الآن، ويصف  التقدم التكنولوجي التي وصل إليه العالم، وتاثير ذلك  على المجتمع، وهو من بطولة عمرو عبد الجليل، وسهر الصايغ، وأحمد وفيق، وناهد السباعي، ومحمد لطفي، وحسام داغرن ومحمود الليثي، ومحمد محمود عبد العزيز، وباسل زارو.

آخر أعمال الفنان عمرو عبد الجليل

وجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان عمرو عبد الجليل كان من خلال مسلسل "بنت القبايل"، والذي تم عرضه في بداية العام الحالي، وهو من بطولة عمرو عبد الجليل، حنان مطاوع، ومحمد رياض، ومحمود عبد المغني، ومنة فضالي.

 

الراجل دا عظمه وربنا 💙💙#النهاية#عمرو_عبد_الجليل pic.twitter.com/2wKlRRfhUY

— Fady 〽️ Salah (@Fady49993313) April 25, 2020

#عمرو_عبد_الجليل و #سهر_الصايغ قدمولنا مشهد حواري عظيم جدا ، بجد اتنين فنانين كبار واضافه كبيرة لاي عمل 👌👏
و #يوسف_الشريف كالعادة مشاهده في البداية ما بتبقاش كتير ولكن لما بيطلع بيبان جدا شخصيته وجمله المميزه واللي معظمها بتقدم رسائل هادفه جدا ⁦♥️⁩@ElSherif @abdelgelilreal

— Mostafa Fawzy (@MostafaFawzy_96) April 26, 2020