كشف تقرير بريطاني عن الخطة التي وضعها الاتحاد الألماني لكرة القدم لاستئناف مباريات كرة القدم للموسم الحالي في

ليفربول,مبابي,الدوري الانجليزي,كلوب,ماني,كورونا,اعراض فيروس كورونا,استئناف الدوري الالماني

الثلاثاء 7 يوليو 2020 - 10:17
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

منع التقبل والعلاقات الحميمة.. شروط استئناف الدوري الألماني

كشف تقرير بريطاني عن الخطة التي وضعها الاتحاد الألماني لكرة القدم لاستئناف مباريات كرة القدم للموسم الحالي في التاسع من شهر مايو المقبل، بالإضافة للإرشادات الخاصة باللاعبين لتجنب الإصابة بـ فيروس كورونا المستجد.

وأوضحت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أنه طلب من اللاعبين في حال ظهور أعراض فيروس كورونا المستجد على الشريك، تجنب إقامة العلاقات الحميمة والقبلات، في حين سيتم التقليل من اجتماعات الفرق التي يتم عقدها في غرف مغلقة، ومنع الصور الجماعية والمصافحة التقليدية قبل بدء المباريات وفي التدريبات.

وكشفت الصحيفة، أنه سيتم قبل بداية أي مباراة قياس درجات الحرارة للاعبين للتأكد من سلامتهم قبل بدء المباريات.

وأضافت، سيتم السماح بحد أقصى بتواجد 300 فرد في الملاعب، بما فيهم 4 من رجال الشرطة، و10 صحفيين، و4 أطفال من حاملي الكرات، و8 من النادي صاحب الأرض، و50 من أفراد حفظ الأمن.

نجم ليفربول السابق: ملاعب كرة القدم ستتحول لحرب أهلية بسبب كورونا

أبدى روبي فاولر، أسطورة فريق الإنجليزي، تخوفه من تحول كرة القدم إلى حرب أهلية في نهاية أزمة فيروس كورونا، مشيرًا لضرورة الحذر في التعامل مع العديد من الأمور خلال الفترة المقبلة.

وأكد فاولر، في مقاله عبر صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أنه يرى أن كرة القدم مهددة بأن تتحول لحرب أهلية في الملاعب بختام حائجة فيروس كورونا التي تضرب العالم محذرًا من هذا الأمر.

كلوب يتصل بكليان مبابي لضمه لفريق ليفربول

فريق ليفربول الإنجليزي، يواصل سعيه لضم الفرنسي الشاب كيليان مبابي، مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، لصفوف ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة؛ لتدعيم صفوف الريدز خلال الموسم المقبل.

وأشارت صحيفة "مترو" الإنجليزية، أن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، قد أجرى اتصالًا مع والد كليان مبابي، والذي يعمل كوكيل أعمال له، للاطلاع على رأيه في انتقال مبابي لصفوف ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وحاول كلوب إغراء مبابي بمقابل مادي كبير من أجل الموافقة على الرحيل، حيث يملك الريدز مبالغ وفيرة قد حصدها نتيجة عقد الرعاية الجديد، بالإضافة لسلوكه الشرائي المقتصد في آخر 3 أعوام، جعلته يوفر الملايين.