تعرضت الفنانة حلا شيحة لهجوم حاد من قبل متابعيها

حلا شيحة,يسرا,بيومي فؤاد,رمضان 2020,حلا شيحا,دهب عيرة,سلوى عثمان,إلا أنا,دراما رمضان 2020,الفنانة حلا شيحة,خيانة عهد,الفنانة حلا شيحا,مسلسل "خيانة العهد",حلا شيحة بإطلالة مثيرة,حلا شحيحا إطلالة مثيرة,حلا شيحة بالحجاب,الهجوم على حلا شيحة

الإثنين 26 أكتوبر 2020 - 21:06
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شاهد| حلا شيحة تشعل إنستجرام بفستان مثير .. والجمهور: ربنا يهديكي

حلا شيحة
حلا شيحة

تعرضت الفنانة حلا شيحة لهجوم حاد من قبل متابعيها، وذلك بعد نشرها صورة بإطلالة مثيرة من خلال أحدث جلسة تصوير بمسلسل "خيانة العهد، والتي ظهرت بها بفستان أسود منقط بالأبيض.

ونشرت حلا شيحة عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" مساء أمس، مجموعة صور، وعلقت عليها: "من تصوير تتر مسلسلنا خيانة العهد".

الجمهور يهاجم حلا شيحة على إنستجرام

وعلقت على حلا شيحا إحدى المتابعات قائلة: "أنا كنت محجبة وقلعت الحجاب.. وربنا يهديني وأرجع ألبسه.. ولكن عمري ما أتقبلت من النقيض للنقيض على الأقل حافظي على لبسك.. كنت متخيلة أنك تحافظي على مظهرك أكتر من كده.. ربنا يهدينا جميعًا".

وقالت أخرى: "مهو لازم يشجعوكي ويقولي أنك حلوة بعيدًا عن إنك حلوة وإلا وحشة أنا متأكدة إنك في نظر نفسك بعد ما كنت لابسة الحجاب وخايفة على جسمك.. دلوقتي الله أكبر حاجة تانية فتحاها على الرابع.. أنتي شخص معندكيش مبدأ وحرفيًا أنا كنت بحبك بس دلوقتي بشوفك واحدة مشتتة مينفعش توصل فكرة أو هدف شابووووه ليكي.. وأقلعي الحجاب أكتر عشان تبقي مشهورة أكتر".

ومسلسل "خيانة عهد" والذي تجسد به دور "فرح"، بطولة حلا شيحة، ويسرا، وبيومي فؤاد، وعبير صبري، وجومانا مراد، وهنادي مهنا، وخالد أنور، وخالد سرحان، وسلوى عثمان، ومن تأليف أحمد عادل سلطان، وإخراج سامح عبد العزيز.

حلا شيحة تثير الجدل بصورة بالحجاب

جدير بالذكر أن الفنانة حلا شيحة قد تسببت في الجدل كثيرًا في الايام الماضية، وذلك بعد ظهورها بالحجاب من خلال كواليس مسلسل "خيانة عهد"، والذي جعل الجمهور يظن أنها عادت لارتداء  الحجاب مرة أخرى.

وعلى جانب آخر، تعاقدت الفنانة حلا شيحة على فيلم "مش أنا"، والذي تدور قصته حول إحدى الشبان الذي يصاب بمرض نفسي، وهو من بطولة تامر حسني، وماجد الكدواني، وسوسن بدر، وحجاج عبد العيم، ومن تأليف تامر حسني، وإخراج سارة وفيق.