يواصل فريق ليفربول الإنجليزي، سعيه لضم الفرنسي الشاب كليان مبابي، مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي،

ليفربول,باريس سان جيرمان,مبابي,كلوب,كليان مبابي

الأحد 9 أغسطس 2020 - 13:54
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

كلوب يتصل بكليان مبابي لضمه لفريق ليفربول

كليان مبابي
كليان مبابي

يواصل فريق ليفربول الإنجليزي، سعيه لضم الفرنسي الشاب كليان مبابي، مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، لصفوف ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة؛ لتدعيم صفوف الريدز خلال الموسم المقبل.

وأشارت صحيفة "مترو" الإنجليزية أن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، قد أجرى اتصالًا مع والد كليان مبابي، والذي يعمل كوكيل أعمال له، للاطلاع على رأيه في انتقال مبابي لصفوف ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وحاول كلوب إغراء مبابي بمقابل مادي كبير من أجل الموافقة على الرحيل، حيث يملك الريدز مبالغ وفيرة قد حصدها نتيجة عقد الرعاية الجديد، بالإضافة لسلوكه الشرائي المقتصد في آخر 3 أعوام، جعلته يوفر الملايين.

ويرتبط اسم كليان مبابي بنادي ريال مدريد الإسباني، وذلك بعدما أبدى مواطنه الفرنسي زين الدين زيدان بالتعاقد معه، نظرًا لأنه يراه أنه سيكون مستقبل الفريق، مما سيجعل الصدام كبيرا بين الريال وليفربول في سعيهما لضم الجوهرة الفرنسية الشابة.

ويسعى باريس لإقناع مبابي بتجديد تعاقده الذي ينتهي عام 2022 مع الفريق، في ظل رغبة الفريق في السيطرة على القارة العجوز خلال السنوات المقبلة.

وانتقل مبابي من فريق موناكو إلى باريس سان جيرمان بشكل نهائي عام 2018، وحصد اللاعب الشاب صاحب 22 عامًا العديد من الجوائز مثل أفضل لاعب صاعد من الفيفا، وفوزه بكأس العالم مع منتخب فرنسا عام 2018، وأفضل لاعب فرنسي، والدوري الفرنسي مرتين، وكأس السوبر الفرنسي مرتين، وغيرهم من البطولات.