تصدر مسلسل "لما كنا صغيرين"، للفنان خالد النبوي ومحمود حميدة وريهام حجاج و نسرين أمين، هاشتاج موقع التدونيات ا

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

السبت 19 سبتمبر 2020 - 07:57
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

عقب ظهور خالد النبوي..لما كنا صغيرين يتصدر "تويتر"

لما كنا صغيرين
لما كنا صغيرين

تصدر مسلسل "لما كنا صغيرين"، للفنان خالد النبوي ومحمود حميدة وريهام حجاج و نسرين أمين، هاشتاج موقع التدونيات الصغيرة "تويتر".

وجاءت التعليقات على مسلسل "لما كنا صغيرين" من المتابعين  بجمل من المسلسل، والتي كان منها:" ايوة ايوة اكدب وحور وافور ما هي عادتك ولا هتشتريها

-انتي نازلة رايحة فين انا مش هسيبك تنزلي في حتة".

 

 

 

وقال أحد المعلقين:" يا جماعه اللى مش بيتفرج علي ريهام حجاج في مسلسل "لما  كنا صغيرين" فايته كتير والله ريهام حجاج طورت من نفسها اوي ماشاءالله".

وجاء تلعيق آخر على مسلسل"لما كنا صغيرين":"خالد النبوي طالع نسوي وحقوقي"، وعلق آخر:"خالد النبوي زي القمر"، "بجد خالد النبوي ده الراجل عنده جاذبية مش طبيعية تعبيرات وشه فظيعة احسن مممثل شوفته".

ودارت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل "لما كنا صغيرين" حول ظهور خالد النبوي شقيق نبيل عيسى الذي يتهرب الأخير من الاعتراف بأبوته لابنه من نسرين أمين ومطالبته لها بإسقاط هذا الجنين.

 

ليطالبه خالد النبوي بالاعتراف بهذا الجنين، مدافعًا عن نسرين أمين وطفلها، وتكشف الحلقة علاقة الحب القديمة التي كانت بين نبيل عيسى و ريهام حجاج، والتي أنتهت حين أحبت محمود حجازي وتزوجت منه.

 

مسلسل "لما كنا صغيرين"، بطولة خالد النبوي وريهام حجاج ونبيل عيسى و كريم قاسم ومحمود حميدة ونسرين أمين ومحمود حجازي ومن تأليف  أيمن سلامة وإخراج محمد علي.