أكد الشيخ عادل الكلباني، إمام وخطيب جامع الملك خالد بالرياض سابقًا، إن نادي الهلال السعودي هو الأحق بالتتويج ب

عادل الكلباني,عادل بن سالم الكلباني,الشيخ عادل الكلباني,عادل الكلباني تويتر,أبناء عادل الكلباني

الأحد 25 أكتوبر 2020 - 09:52
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

عادل الكلباني: الهلال الأحق بلقب الدوري السعودي

عادل الكلباني: الهلال الأحق بلقب الدوري السعوديمن هو عادل الكلباني عادل الكلباني هو إمام وخطيب جامع الملك خالد بالرياض سابقًا، وكُلِّف بإمامة المصلين في صلاة التراويح من عام 1429هـ من شهر رمضان بالمسج
عادل الكلباني: الهلال الأحق بلقب الدوري السعوديمن هو عادل الكلباني عادل الكلباني هو إمام وخطيب جامع الملك خالد بالرياض سابقًا، وكُلِّف بإمامة المصلين في صلاة التراويح من عام 1429هـ من شهر رمضان بالمسج

أكد الشيخ عادل الكلباني، إمام وخطيب جامع الملك خالد بالرياض سابقًا، إن نادي الهلال السعودي هو الأحق بالتتويج بدوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك بعد تعليق النشاط الرياضي والمباريات، ضمن الإجراءات الاحترازية المطبقة لمواجهة انتشار فيروس كورونا في السعودية.

عادل الكلباني: الهلال الأحق بلقب الدوري

وأثار عادل الكلباني الجدل خلال لقائه في برنامج الليوان، قائلًا: "حقيقة أنا لا أُتابع الرياضة، ولا أعرف صراحة من الأول بين الهلال والنصر، ولكن إذا كان الهلال الأول فهو الأحق بالتتويج بلقب الدوري".

وأضاف عادل الكلباني: "وزارة التعليم نجحت الطُلاب، وزارة الرياضة ممكن تنجح الهلال باعتباره صاحب المركز الأول حتى الآن".

#فيديو
المديفر يسأل #الكلباني: من الأحق أن يتوج بالدوري إذا ما قدروا يكملون؟

الكلباني يرد: إذا وزارة التعليم نجحت الطلاب، #هيئة_الرياضة ممكن تنجح #الهلال باعتباره صاحب المركز الأول حتى الان..#عادل_الكلباني_في_ليوان_المديفر#الليوان pic.twitter.com/b4gHhv0GdH

— الليوان (@Fealsora) April 25, 2020

عادل الكلباني يتحدث عن حياته الشخصية

وتحدث عادل الكلباني خلال برنامج الليوان، الذي يقدمه الإعلامي عبدالله المديفر، عن حياته الشخصية وكيف يرى التواصل مع الناس سواء عبر مواقع التواصل أو عبر البرامج التي تبث على الفضائيات.

وأوضح عادل الكلباني، أنه يعتمد في حياته على  مبدأ "لن تصل للناس وأنت بعيدٌ عنهم"، ولهذا السبب، يحرص عادل الكلباني على التواصل قدر المستطاع من الآخرين لإيصال وجهة نظره والتفاعل مع وجهات النظر الأخرى.

من هو عادل الكلباني

عادل الكلباني هو إمام وخطيب جامع الملك خالد بالرياض سابقًا، وكُلِّف بإمامة المصلين في صلاة التراويح من عام 1429هـ من شهر رمضان بالمسجد الحرام بمكة المكرمة.

وهو من مواليد الرياض في 25 رمضان 1378هـ الموافق 3 إبريل 1959، وعمل في بداية حياته في الخطوط الجوية السعودية لمدة 6 أعوام، وتتلمذ على يد عدد من الشيوخ؛ منهم الشيخ أحمد مصطفى والشيخ محمد بن نبهان بن حسين والشيخ عبد الله بن جبرين وغيرهم، كما أن لديه إجازة في بعض قراءات القرآن.