مع بداية الموسم الدرامي الرمضاني 2020، وبدء عرض أولى حلقات الأعمال الدرامية، أمس، والتي كان منها "لعبة النسيان

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 - 17:26
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

امسك غلطة.. أخطاء الحلقات الأولى من مسلسلات رمضان 2020

مسلسلات رمضان 2020
مسلسلات رمضان 2020

مع بداية الموسم الدرامي الرمضاني 2020، وبدء عرض أولى حلقات الأعمال الدرامية، أمس، والتي كان منها "لعبة النسيان" لدينا الشربيني و"سلطانة المعز" لغادة عبد الرازق و"البرنس" لمحمد رمضان، وغيرهم من الأعمال التي حازت على إعجاب الجمهور.

ونجد أن هناك بعض الأخطاء التي طالت هذه الأعمال ولم يغفلها المشاهد الذي أصبح واعيًا جيدًا بما يقدم له من أعمال ومشاهد، ولا يمكن لعقله أن يتجاوزها.

ونرصد من خلال هذا التقرير أخطاء طالت الحلقات الأولى من بعض أعمال رمضان 2020.

لعبة النسيان .. نصيب الأسد

كان لمسلسل "لعبة النسيان" نصيب الأسد في الأخطاء التي حفلت بها الحلقة الأولى من المسلسل، وجاء في مقدمتها ابنة الفنانة دينا الشربيني والتي تبلغ من العمر 18 عامًا، في حين تبلغ دينا الشربيني 29 عامًا، وبالتالي هناك فارق في العمر بينهما صغير جدًا.

الخطأ الثاني يأتي في الحلم الذي حلمت به دينا الشربيني في نهاية الحلقة الأولى من مسلسل "لعبة النسيان"، والذي نص على أن زوجها يقوم بخنقها، وكانت ترتدي فستانًا مشجرًا، في حين أنها في المشهد الأول لعملية القتل كانت ترتدي فستان أخضر سادة.

مسلسل "لعبة النسيان" بطولة دينا الشربيني وأحمد داوود وإنجي المقدم، ومن تأليف تامر حبيب وإخراج أحمد شفيق.

البرنس.. العربيات تلاحقه

في أحد مشاهد الحلقة الأولى من مسلسل "البرنس"، ظهر الفنان محمد رمضان كسمكري سيارات، وكانت السيارة التي يقوم بتصلحيها هي ماركة "هونداي اكسنت"، ليقوم بتسليمها بعد إصلاحها "هونداي إلنترا".

مسلسل "البرنس"، بطولة محمد رمضان وأحمد زاهر ونور ونجلاء بدر ومن إخراج محمد سامي.

 سلطانة المعز.. بائعة الكبدة

ظهرت الفنانة غادة عبد الرازق في الحلقة الأولى من مسلسل "سلطانة المعز"، كبائعة كبدة، في شارع المعز، ولكنها كانت بكامل تألقها ومكياجها وملابسها التي لا تليق مع ما تؤديه من دور، مما جعل الأمر غير مقبول بالنسبة للجمهور.

مسلسل "سلطانة المعز"، بطولة غادة عبد الرازق ومحمد لطفي وإياد إبراهيم، ومن إخراج محمد بكير.