كورونا,فيروس كورونا,خليك في البيت,اوبريت خليك في البيت.احمد شيبة،امينة

السبت 5 ديسمبر 2020 - 19:19
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بالصور| أحمد شيبه وأمينة في كواليس أوبريت "خليك في البيت"

احمد شيبة وامينة
احمد شيبة وامينة

انتهي صناع أوبريت "خليك في البيت" من تصوير أغنيتهم التي يقدموها على طريقة الفيديو كليب، والتي يغنيها كل من المطرب أحمد شيبة والمطربه أمينة، وصوروها داخل أماكن تصوير مختلفة، ومن المقرر طرح الأوبريت على أحد القنوات الفضائية قريبًا.

وتدور قصة أوبريت "خليك في البيت" حول العزيمة والإصرار لتخطي ومرور من هذه المحنة مهما كانت النتائج لعبور هذه الأزمة وغيرها.

يضاف إلى ذلك أن أوبريت "خليك في البيت" يجمع بين نجوم الفن والغناء المصريين، وذلك لبث رسالة تضامن مع الإنسانية في مواجهة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وبث حالة من التكاتف ضد هذه الأزمة للخروج منها من خلال التوعية.

جدير بالذكر بأن أوبريت " خليك في البيت " غناء المطرب أحمد شيبة والمطربة أمينة، وأداء صوتي ومرئي لكل من الفنان أحمد بدير والفنانة مها أحمد، والفنان كمال أبو رية، والفنان أحمد ماهر، وهي من كلمات شفيق كارم وألحان تامر حجاج وتوزيع تامر صقر ومستشار إعلامي حسام صلاح ومصور فوتوغرافي محمود عادل وفكرة وإخراج هيثم عنتر .

وطرحت أمس الجمعة، بعض الشركات أوبريتات وأغاني دعائية توعوية، أبرزهم شركات الاتصالات المشهورة، مثل إعلان "عزوتنا في لمتنا" لشركة فودافون، غناء الفنانة شيرين عبد الوهاب، و"سنة الحياة" لشركة أورانج غناء الفنان الإماراتي حسين الجسمي.