جوجل,رمضان 2020,المنسي,الاختيار,تريند جوجل,مسلسل الاختيار,ياسمين عبدالعزيز,ونحب تاني ليه,مسلسل ونحب تاني ليه,احمد المنسي,احمد العوضي.الفنان احمد العوضي,الفنانة ياسمين عبدالعزيز

الأحد 29 نوفمبر 2020 - 15:47
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

"العوضي وياسمين" جمعهما الحب.. فهل تفرقهما المنافسة في دراما رمضان؟

احمد العوضي وياسمين عبد العزيز
احمد العوضي وياسمين عبد العزيز

تصدر اسم الفنان أحمد العوضي تريند محرك البحث الشهير "جوجل" بعدما حقق مسلسله الاختيار الذي يخوض من خلاله  السباق الرمضاني الحالي مع الفنان أمير كرارة، نجاحًا كبيرًا بعد عرض أولى حلقاته، مساء أمس الجمعة، لتشهد ردود أفعال قوية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، في نفس الوقت الذي تصدرت فيه اسم حبيبته الفنانة ياسمين عبد العزيز بمسلسلها "ونحب تاني ليه".

نجح أحمد العوضي في جذب الجمهور إليه في أولى حلقات المسلسل بعد تأديته لشخصية الإرهابي هشام عشماوي، وظهر هذا في رد فعل الجمهور وهجومهم على شخصية هشام عشماوي الإرهابي.

أمَّا ياسمين عبد العزيز فنجحت أيضًا بجذب الجمهور من خلال دور "غالية" في مسلسلها بشخصيتها المُحِبة للحياة وللأشخاص حولها، وزوجها "عبد الله" الذي يجسد شخصيته الفنان شريف منير، والذي يتجاهلها، ويهمل مشاعر الحب، خصوصًا بعد إعدادها مفاجأة له للتعبير عن حبها لكنه لم يهتم وعرض عليها الخروج وقضاء الوقت مع أصدقائهما.

ياسمين عبد العزيز تدعم أحمد العوضي على الرغم من منافستهما

وحرصت الفنانة ياسمين عبد العزيز على دعمه كما تفعل دائمًا معبرة عن حبها له وللمسلسل بــ"قلوب" على الرغم من أنه يعتبر منافسًا قويًا لها في رمضان 2020 بمسلسلها "ونحب تاني ليه".

شخصية الفنان أحمد العوضي في مسلسل "الاختيار"

يقدم الفنان أحمد العوضي خلال أحداث المسلسل شخصية الإرهابي هشام عشماوي أمام الفنان أمير كرارة الذي يقدم شخصية الشهيد أحمد صابر منسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في كمين البرث بمدينة رفح عام 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء.