نبيلة عبيد,محمد منير,نادية الجندي,رمضان 2020,مسلسلات رمضان 2020,سكر زيادة,خلاف نبيلة عبيد ونادية الجندي,نبيلة عبيد ونادية الجندي,نادية الجندي ونبيلة عبيد,مسلسل سكر زيادة,حقيقة خلاف نبيلة عبيد ونادية الجندي,مسلسل نبيلة عبيج ونادية الجندي,الكينج محمد منير

الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 - 10:11
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شاهد| محمد منير يشيد بـ"سكر زيادة": من رائحة الزمن الجميل

سكر زيادة
سكر زيادة

عبر الفنان محمد منير عن إعجابه الشديد بمسلسل سكر زيادة الذي يخوض بطولته الفنانات الكبار نبيلة عبيد ونادية الجندي وهالة فاخر، وسميحة أيوب، ويخضن به السباق الرمضاني الحالي، مشيرًا إلى إنهن من رائحة الزمن الجميل.

ونشر الكينج محمد منير عبر حسابة الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" تغريدة كتب فيها: "أصفق لأحبائي نبيلة عبيد ونادية الجندي.. إنهم رائحة الزمن الجميل والطاقة الإيجابية صفقوا لهم معي".

قصة مسلسل سكر زيادة

مسلسل "سكر زيادة"، مستوحى من المُسلسل الشهير "The golden girls"، وتجري أحداثه داخل فيلا تضطر كل بطلات المُسلسل للإقامة فيها معًا بعد تعرضهن لعملية نصب، حيث تحاول كل منهن الاستحواذ على الفيلا والتخلص من باقي السكان، مما يُفجر الكثير من المواقف الطريفة غير التقليدية.

ملخص الحلقة الأولى لمسلسل سكر زيادة

 تخرج عصمت نادية الجندي، مع جميلة هالة فاخر،  للتسوق ثم تقترح عليها الأولى بأن تبيع بيتها وهي تبيع أيضًا بيتها ويشتريا فيلا يجلسا فيها هما الاثنين مع بعضهما، لتجد رجل في السوبر ماركت يتعدى على الطابور ويقف في الأمام ويسب إحدى الفتيات لتضربه.

تأتي بعد ذلك كريمة نبيلة عبيد وتقرر هي الأخرى أن تشتري فيلا للجلوس فيها بمفردها للاعتماد على نفسها دون أن تشعر بالإذلال لأحد.

تبدأ النقطة الحقيقية للمسلسل بشراء عصمت، وجميلة فيلا جديدة ليجلسا فيها، ثم تعبر الأخيرة عن خوفها منها لجمالها وحجمها الذي لا يتقارن مع سعرها الرخيص الذي أخذاها به، ثم يتفاجئان بعد استيقاظهما بأن أحدًا يعيش معهما في المنزل  ليجدا "كريمة" ويتخانقان مع بعضهما على من يبقى في المنزل حتى يستقرا على أن يجلسوا مع بعض.

تأتي كريمة بالفنانة "ويزو" لمساندتها ضدهم، ويبدأوا في التخطيط ضد بعضهما  ويتخانقا من جديد حتى يظهر رجل جديد ليخبط على منزلهم ويجداه الفنان أحمد السقا ويقول لهم بأنه صاحب الفيلا.

صناع مسلسل سكر زيادة

مسلسل "سكر زيادة" من تأليف أمين جمال، وإخراج وائل إحسان ويُشارك في البطولة مع نبيلة عبيد، ونادية الجندي، الفنانة القديرة سميحة أيوب، وهالة فاخر، بالإضافة لعدد كبير من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف منهم أحمد السقا، وبيومي فؤاد، وجومانة مراد، وروجينا، ولقاء الخميسي، وعبد الباسط حمودة، وحمدي الميرغني، وصبري فواز، وسليمان عيد، وبدرية طلبه وآخرين.