محمد رمضان,البرنس,مسلسل البرنس,نور اللبنانية,الفنانة نور اللبنانية,البرنس الحلقة الاولى,الحلقة الاولى للبرنس

الأربعاء 21 أكتوبر 2020 - 11:33
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

نور اللبنانية تتطلق وتكشف علاقتها بمحمد رمضان في الحلقة الاولى من "البرنس"

مشهد من الحلقة الاولى لمسلسل البرنس
مشهد من الحلقة الاولى لمسلسل البرنس

قدمت الفنانة نور اللبنانية في أول مشاهدها دراما قوية من خلال الأداء التمثيلي لها من خلال شخصية "علا" بمسلسل "البرنس" الذي استمرت أحداثه في الحلقة الأولى ليظهر بعدها الممثل محمد مهران الذي يعمل صباحا بأحد البنوك وليلا مع رضوان البرنس في الورشة وهو خطيب شقيقة رمضان الصغري وهي الشخصية التي تقدمها الفنانة ريم سامي.

لتظهرت الفنانة نور اللبنانية "عُلا" بعد أن ألقت الشرطة القبض على "مهران"  بعد قيامه بسرقة محل الذهب الخاص بزوج شقيقته وهي الشخصية التي تقدمها في أول ظهور لها بالمسلسل، وتم تقديم المشهد في الحارة أمام جميع أهلها، وهو الذي أظهر أن رضوان البرنس كان يحبها منذ الصغر.

ومن المقرر أن نكتشف في الحلقات القادمة كيف تزوجت "علا" من صاحب محل الذهب الذي طلقها في نهاية الحلقة الأولى وهي شخصية الفنان محمد عبد العظيم.

جدير بالذكر أن مسلسل البرنس من بطولة محمد رمضان ونور، وتأليف وإخراج محمد سامي، كما يُعد أول عمل درامي لـنور منذ مشاركتها في بطولة مسلسل رحيم مع ياسر جلال في رمضان 2018.

نور فنانة لبنانية، استطاعت لفت الأنظار إليها بفيلم شورت وفانلة وكاب، قبل أن تنطلق بالمشاركة في مجموعة من أهم الأعمال الفنية في السنوات الأخيرة، أبرزها "أصحاب ولا بيزنس" 2001، "كشف حساب" 2007، "عوكل" 2004، "ظرف طارق" و"مطب صناعي" 2006، "ملاكي إسكندرية" 2005 و"الرهينة" 2006.

وفي الدراما التلفزيونية شاركت نور في العديد من المسلسلات أشهرها "سرايا عابدين" في موسميه الأول والثاني بعامي 2014 و2015، و"الإكسلانس"2014، و"رحيم" 2018.