مسلسلات رمضان,كريم قاسم,خالد النبوي,لما كنا صغيرين,مسلسلات رمضان 2020,الفنان كريم قاسم,مسلسل لما كنا صغيرين,الحلقة الاولى لمسلسل لما كنا صغيرين,لما كنا صغيرين الحلقة الاولى

الأربعاء 20 يناير 2021 - 21:57
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

كريم قاسم يحاول الوفاق بينه وبين أصدقائه في الحلقة الأولى من لما كنا صغيرين

آخر أعمال الفنان كريم قاسم
آخر أعمال الفنان كريم قاسم

يخوض النجم كريم قاسم السباق الرمضاني بمسلسل لما كنّا صغيرين، حيث يشارك في بطولته مع النجوم خالد النبوي، محمود حميدة وريهام حجاج، وكشفت الحلقة الأولى من المسلسل عن محاولات وائل "كريم قاسم" الوفاق بينه وبين أصدقائه وذلك بعدما أصبحت صديقته نهى "نسرين أمين" حامل من صديقه حسن "نبيل عيسى".

ولم تكشف الحلقة الأولى بعد عن أبعاد شخصية كريم قاسم بالكامل، ومن المؤكد أن تكشف لنا الحلقات القادمة المزيد عن شخصيته، ويعرض المسلسل على قناة dmc الساعة 9:30 مساءً، وعلى قناة الحياة الساعة 10:15 مساءً.

ويقوم كريم قاسم بشخصية وائل وهو أحد الأصدقاء الخمسة الذين تربطهم صداقة قوية منذ أيام الجامعة، ويعتبر وائل هو رابط الوصل بين الأربعة أصدقاء وكاتم الأسرار، كما يمتاز أيضًا بخفة الظل. وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي، حيث يتعرض هؤلاء الأصدقاء للعديد من الكوارث في حياتهم بسبب جريمة قاموا بارتكابها في الماضي.

وكان ونشر كريم قاسم، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" صور له من كواليس مسلسله "لما كنا صغيرين"، المنتظر عرضه في رمضان، لتجمعه الصور بالنجم خالد النبوي ونبيل عيسى ومحمود حجازي والمنتج أحمد عبد العاطي ومدير الإنتاج أيمن شوقي.

وعلق الفنان كريم قاسم، على الصور قائلًا: " كواليس مسلسل لما كنا صغيرين اتفرجوا عليه في رمضان 2020 على قناة الحياة  وdmc".

صناع مسلسل لما كنا صغيرين

مسلسل لما كنا صغيرين، من إخراج محمد علي، وتأليف أيمن سلامة، وبطولة خالد النبوي ومحمود حميدة وكريم قاسم، ريهام حجاج ونسرين أمين ونبيل عيسى ومحمود حجازي وهاني عادل، وأحداث المسلسل تدور في إطار تشويقي، حيث يتعرض هؤلاء الأصدقاء للعديد من الكوارث في حياتهم بسبب جريمة قاموا بارتكابها في الماضي.

آخر أعمال الفنان كريم قاسم

وكانت آخر أعمال كريم قاسم مسلسل "مملكة إبليس"، والذي يعرض الآن على منصة شاهد الإلكترونية، ويشارك فيه غادة عادل، التي تلعب دور "شقيقته"، وأسماء جلال "حبيبته"، وأحمد داود ومحمود الليثي "صديقيه"، ورانيا يوسف وسلوى خطاب "ضراير" شقيقته، بجانب محمد جمعة، وإيمان العاصي، وآخرون، والعمل من تأليف محمد أمين راضي، وإخراج أحمد خالد موسى.