هدى المفتي,رمضان 2020,فلانتينو,مسلسل فلانتينو,مسلسلات رمضان 2020,الفنانة هدى المفتي,الحلقة الاولى لمسلسل فلانتينو,فلانتينو الحلقة الاولى

الجمعة 18 سبتمبر 2020 - 19:19
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

تعرف على شخصية هدى المفتي "نبوية فالنتينو"

تجسد الفنان الشابة هدى المفتي شخصية جديدة عليها في مسلسل "فلانتينو" الذي يخوض بطولته الزعيم عادل إمام، وهي شخصية "نبوية فالنتينو" نجلة "فالنتيو بيه"، ولها ثلاث أخوات أرشميدس والذي يقدم شخصيته الفنان محمد كيلاني، ورفاعة، الذي يجسد شخصية الفنان طارق الإبياري، وهما أيضًا أبناء الأستاذة "عفاف عصمت" والتي تقدم شخصيتها الفنانة دلال عبد العزيز" وهم أصحاب مدارس فالنتيو.

وتم تسميت شخصية هدى المفتي في المسلسل باسم "نبوية" حبًا وتقديرًا لنبوية موسى رائدة التعليم في فترة الأربعينات، ولكنها تفضل ان يتم منادتها بـ "نانا"، وهي طالبة في جامعة بني سويف في كلية العلوم، متفوقة علميًا وتحب دراسة علوم الفضاء وهدفها اكتشاف كوكب، حسب ما عرض في الحلقة الأولى من المسلسل.

وعبرت "المفتي" عن بالغ سعادتها في بيان لها، مشيرة إلى أنها تقدم دور مختلف عليها وهو دور الطالبة الجامعية ف أول تعاون لها مع الفنان الكبير عادل إمام.

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة هدي المفتي كانت في فيلم "بنات ثانوي" والذي شاركها في بطولته الفنانين كل من جميلة عوض، مي الغيطي، هنادي مهنى، مايان السيد، إضافةً إلى ظهور عدد من الفنانين كضيوف شرف وعلى رأسهم محمد الشرنوبى وتامر هاشم.

ومسلسل "فلانتينو" من تأليف السيناريست والشاعر أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام، وإنتاج ماجنوم لهشام تحسين ورامي إمام، بطولة عادل إمام، دلال عبدالعزيز، داليا البحيري، رانيا محمود ياسين، وفاء صادق، وآخرين.