طرحت شركة فودافون إعلان الترويجي لها، والذي اعتادت منذ عدة سنوات سابقة على طرحه في كل موسم رمضاني

رمضان,شهر رمضان,إعلان فودافون,فودافون,رمضان 2020,موسم رمضان 2020,شركة فودافون,شهر رمضان 2020,محمد صلاح ومكة من إعلان فودافون,شيرين عبد الوهاب إعلان فودافون,عبد الرحمن أبو زهرة إعلان فودافون,أمينة خليل إعلان فودافون,أمير عيد إعلان فودافون,منى زكي إعلان فودافون,إعلان فودافون برمضان 2020,إعلانات رمضان

الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - 19:31
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

أبرزها الكورونا.. 3 ملاحظات على إعلان فودافون

محمد صلاح ومكة محمد صلاح
محمد صلاح ومكة محمد صلاح

طرحت شركة "فودافون" إعلان الترويجي لها، والذي اعتادت منذ عدة سنوات سابقة على طرحه في كل موسم رمضاني، ومن خلاله تناقش فكرة "اللمة"، أو التقارب الأسري والإجتماعي، وتدعو إلى تجميع الأسرة، وإقامة إفطار جماعين وتضم به عدد من الفنانين.

ولكن في ظل الظروف التي تمر بها البلاد، وهي مواجهة فيروس "الكورونا المستجد" وفرض بعض الإجراءات الإحترازية للحد من انتشاره، ويصبح بسبب ذلك من الصعب أن تطرح شركة فودافون إعلان به تجمع كبير للفنانين، وأيضًا دعوة إلى تجميع الأسرة.

ومن خلال السطور التالية يرصد "اليوم الجديد" أبرز الملاحظات التي وجدت في الإعلان.

التقارب الاجتماعي صعب في إعلان "فودافون"

إعلان "فودافون" يدعو إلى التقارب، وأن التجمع هو أساس الإنسانية، وبالأخص الشعب المصري، ويساعد على التخفيف من وطأة الأمور، وأن الأسرة هي العمود الأساسي للفرد، ولكن بالرغم من ذلك  الدعوة للتجمع، والتقارب.

إلا أن جميع المشاركين بإعلان "فودافون" لم يجتمعوا في مكان واحد لتصوير الإعلان، وحافظوا على إتباع الإرشادات، والتعليمات الوقائية للحد  من انتشار فيروس "كورونا"، ومن نجوم الفن، والرياضة  محمد صلاح، وابنته مكة، وأمير عيد من فريق "كاريوكي"، ومنى زكي، وشيكو، وهشام ماجد، وأحمد فهمي، وامينة خليل، وعبد الرحمن أبو زهرة، وإسعاد يونس، ومحمد هنيدي.

مكة محمد صلاح تشارك النجوم من السوشيال ميديا

منذ فترة قريبة بدأت مكة ابنة اللاعب المحترف محمد صلاح على مشاركة بعض الفيديوهات التي تم نشرها عبر صفحة محمد صلاح الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام"، وأشير إلى أنهم يقضون فترة الحجر الصحي التي فرضته عليهم الكورونا، وهما يلعبان بحديقة منزلهما بطريقة طريفة.

وفي "إعلان فودافون" شاركت أيضًا مكة والدها محمد صلاح بالظهور في الإعلان، من خلال فيديو لنفس الحديقة، والمنزل، والتي أصبحوا يقضون به معظم أوقاتهم نتيجة لإنتشار فيروس "كورونا المستجد"، بكل أنحاء العالم، وإصابة عدد كبير من المواطنين بها.

عودة صوت شيرين للإعلانات

شاركت الفنانة شيرين عبد الوهاب بغناء تتر الاغنية، وذلك بعد غيابها عنها لمدة طويلة، ويعد ذلك عودة لصوتها من جديد على الإعلانات ، بعد أن احتلت الفناناة نانسي عجرم الكثير من الإعلانات، وشاركت بها.