أمر النائب العام بالقبض على الراقصة سامية أحمد عطية الشهيرة بـ"سما المصري"، والتحقيق معها

سما المصري,ريهام سعيد,حنين حسام,ريهام سعيد وحنين حسام,حنين حسام وريهام سعيد,سما المصري وحنين حسام,حنين حسام وسما المصري,حنين حسام وسما المصري وريهام سعيد,ريهام سعيد تستغل حنين حسام,أزمة حنين حسام,الراقصة سما المصري,القبض على سما المصري,النائب العام يأمر بالقبض على سما المصري,ريهام سعيد وس

الأربعاء 25 نوفمبر 2020 - 22:14
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

عاجل| بعد حنين حسام .. القبض على سما المصري

سما المصري
سما المصري

أمر النائب العام بالقبض على الراقصة سامية أحمد عطية الشهيرة بـ"سما المصري"، والتحقيق معها.

وسرعان ما تحركت الأجهزة الأمنية الخاصة بقسم شرطة الأزبكية للتوجه لها، والقبض عليها اليوم الجمعة، وذلك تنفيذًا لأمر الضبط والإحضار التي أصدرته النيابة.

ونشرت الصفحة الرسمية لموقع النيابة المصرية العامة عبر موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" منشور: " أمر النائب العام بالتحقيق مع المتهمة/ سامية أحمد عطية - وشهرتها سما المصري - بعد أن ألقت وحدة مباحث قسم شرطة الأزبكية القبض عليها صباح اليوم الجمعة الموافق ٢٤/ ٤/ ٢٠٢٠؛ تنفيذًا لأمر النيابة العامة بضبطها، وستعلن النيابة العامة ما ستسفر عنه التحقيقات في بيانٍ لاحق".

وكانت الإعلامية ريهام سعيد قد تقدمت بالأمس بشكوى ضد "سما المصري"، وذلك لإتهامها بأنها توجه لها إهانات غير أخلاقية.

ووضعت سما المصري في مرمى الإتهام، وألقي عليها الأضواء الفترة الأخيرة، وذلك  بعد القبض على الفيديو بلوجر "حنين حسام"، واتهامها أنها تقوم بأعمال منافية للآداب العامة للمجتمع، واستخدام مواقع السوشيال ميديا للترويج لأعمال مخلة بالشرف.

الأمر الذي جعل الكثيرين يشيرون إلى ما تقوم به الراقصة سما المصري عبر السوشيال ميديا، من نشرها لفيديوهات فاضحة، ولا تتناسب مع الذوق العام.