تعرض مسلسل "سكر زيادة" والمقرر عرضه عبر قنوات الـ”mbc” لهجوم شديد من قبل مواقع التواصل الإجتماعي،

رمضان,نانسي عجرم,نبيلة عبيد,نادية الجندي,هالة فاخر,سميحة أيوب,رمضان 2020,موسم رمضان 2020,سكر زيادة,مسلسل سكر زيادة,وائل إحسان,أغنية العمر,العمر,تتر مسلسل "سكر زيادة",تتر "سكر زيادة",مسلسل "سكر زيادة",أغنية نانسي عجرم لمسلسل "سكر زيادة"

الإثنين 19 أكتوبر 2020 - 17:57
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد الهجوم الشديد عليه.. تتر "سكر زيادة " يرد على منتقديه

الإعلان الدعائي لمسلسل سكر زيادة
الإعلان الدعائي لمسلسل سكر زيادة

تعرض مسلسل "سكر زيادة" والمقرر عرضه عبر قنوات الـ”mbc” لهجوم شديد من قبل مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب عودة النجمات نادية الجندي، ونبيلة عبيد، وسميحة أيوب، ومشاركتهن بالتمثيل مرة أخرى بعد غياب دام لأعوام كثيرة عن الساحة.

وهذا الأمر سخر  منه رواد مواقع تواصل الاجتماعي، وتسبب مسلسل "سكر زيادة" في الجدل كثيرًا، وذلك لظنهم أن الفنانات نبيلة عبيد، ونادية الجندي، وسميحة أيوب، أن المسلسل سيواجه فشلا كبيرا، وذلك لتقدم النجمات في العمر كثيرًا، وعدم استطاعتهم الوقوف أمام الكاميرات مرة أخرى.

ولكن بعد عرض تتر مسلسل "سكر زيادة" تغيرت نظرة الكثير من الجمهور حول معارضته للعمل، ونرصد من خلال السطور التالية الأسباب التي جعل المشاهين يغير رأيه.

تتر مسلسل "سكر زيادة" مفاجاة للجمهور

تفاجأ الجمهور من تتر مسلسل "سكر زيادة"، وبالأخص المعارضين له أو مهاجمينه، وعلى عكس ما كان يتوقع الكثير من الجمهور وجد التتر قبول كبير لدى المشاهدين، واستحسان الكثير.

وذلك بعد ظهور النجمات من خلال بعض المواقف من أحداث مسلسل "سكر زيادة" بشكل كوميدي، وخفيف، وبه بهجة، وحيوية من خلال مشاهد التتر، وظهور بعض الصور القديمة لبطلات العمل، والذي أثبت وجهة نظر فريق لعمل للمشاهدين وأن التقدم في العمر لا يقف أمام النجاح، أو استكمال التاريخ.

كلمات أغنية "العمر" ترد على المهاجمين

ومنذ أيام طرحت الفنانة نانسي عجرم أغنية تتر مسلسل "سكر زيادة" بعنوان "العمر"، الذي جاءت بمثابة رد على الجمهور الذي يهاجم فكرة تقدمهم العمر، والمهاجمين للمسلسل، حيث أن كلماتها تقول: "العمر عمره ما كان سنين بنعدها وتاريخ بكتبه على الورق"، والذي يشير إلى أن العمر ما هو إلا مجرد رقم، وأن الرقم أو التاريخ الذي يكتب على الورق لا يتسبب في أي مشاكل للفرد، وأن الاحلام لا يمكنها أن تموت إلا في بتوقف نبضات القلب.

وفي خلال 24 ساعة من طرح تتر مسلسل "سكر زيادة"  مشاهدة عالية تخطت المليون 

موسيقى تتر مسلسل "سكر زيادة"

لم تكن الكلمات تتر مسلسل "سكر زيادة" فقط هي التي تحمل الحيوية، أو يغير رأي الجمهور، ولكن أيضًا حملت موسيقي أغنية التتر "العمر" تتميز نوع من البهجة، والتي لاقت ايضًا إعجاب الجمهور بشكل كبير.