كشف النيجيري أحمد موسى، لاعب فريق النصر السعودي حقيقة الأنباء التي تداولت في الفترة الأخيرة بشأن إصابته وأحد أ

السعودية,وزارة الصحة,المملكة العربية السعودية,النصر السعودي,فايروس كورونا,اعداد كورونا في السعودية,اخبار النصر السعودي,احمد موسى لاعب النصر,احمد موسى ينفي إصابته بكورونا

السبت 5 ديسمبر 2020 - 20:04
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

أحمد موسى يكشف حقيقة إصابته بفيروس كورونا

كشف النيجيري أحمد موسى، لاعب فريق النصر السعودي حقيقة الأنباء التي انتشرت في الفترة الأخيرة بشأن إصابته وأحد أفراد أسرته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وطالب أحمد موسى عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، الجماهير، بتجاهل تلك الأخبار الخاطئة التي يتم نشرها عنه وعن أفراد أسرته والتي جاء فيها أنهم مصابون بفيروس كورونا المستجد.

وكتب أحمد موسى، "نحن دخلنا في الحجر لمدة 14 يومًا بعدما وصلنا مؤخرًا من السعودية كما ينص القانون، ابقوا آمنين!، حافظوا على المسافات، وتجنبوا الأخبار الكاذبة".

أحمد موسى يسافر إلى نيجيريا برفقة أسرته

وكان أحمد موسى، قد غادر المملكة العربية السعودية يوم الاثنين الماضي، ورحل إلى العاصمة النيجيرية أبوجا، برفقة أفراد أسرته على متن طائرة خاصة.

وسمحت إدارة نادي النصر للمحترف النيجري بالعودة لبلاده أسوة بأصدقائه المحترفين في الفريق.

توقف النشاط الرياضي في المملكة السعودية
وكانت المملكة قد اتخذت حزمة من الإجراءات الصارمة من أجل مواجهة تفشي فيروس كورونا المستجد، وكان من بينها إيقاف النشاط الرياضي وتوقف كرة القدم في البلاد.

السعودية: 1141 إصابة جديدة بكورونا.. والإجمالي 12772 حالة

أعلن العبد العالي، المتحدث بإسم وزارة الصحة في المملكة السعودية في مؤتمر صحفي أمس الأربعاء، أنه تم تسجيل 1141 إصابة جديدة بسبب فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) في المملكة، بالإضافة إلى تسجيل خمس حالات وفاة جديدة.

ووصل إجمالي عدد الحالات المؤكدة في المملكة العربية السعودية بسبب فيروس كورونا إلى 12.772 حالة إصابة، من بينهما 10.846 حالة نشطة، وتتلقى الرعاية الصحية والمتابعة اللازمة، في حين هناك 82 حالة حرجة تتلقى الرعاية في العناية المركزة.