أمر النائب العام، المستشار حماده الصاوى بحبس المتهمة حنين حسام عبد القادر أربعة أيام احتياطياً على ذمة التحقيق

النائب العام,مواقع التواصل الاجتماعي,النيابة العامة,حنين حسام,حبس حنين حسام

الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 - 16:10
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

النائب العام يأمر بحبس حنين حسام 4 أيام على ذمة التحقيقات

النائب العام يأمر بحبس حنين حسام 4 أيام على ذمة التحقيقات
النائب العام يأمر بحبس حنين حسام 4 أيام على ذمة التحقيقات

أمر النائب العام، المستشار حماده الصاوى بحبس المتهمة حنين حسام عبد القادر أربعة أيام احتياطياً على ذمة التحقيقات، وستعلن النيابة العامة في بيان لها باكر تفصيلات ما أسفرت عنه التحقيقات وما وجه للمتهمة من اتهامات.

كانت النيابة أكدت في بيان سابق حول التحقيقات، أنها واجهت المتهمة بما نسب إليها من اتهامات وما ضبط بحوزتها، ومشاهدة مقاطع مصورة مذاعة لها، وسؤال الضابط القائم بضبطها مجري التحريات.

وكانت النيابة العامة أعلنت عن بدء التحقيق مع المتهمة أول أمس الثلاثاء في الفيديوهات المنشور لها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأصدر تطبيق "تيك توك" في مصر، بيانًا صحفيًا بشأن واقعة الطالبة حنين حسام، التي أثارت الجدل بمقطع فيديو تدعو فيه الفتيات إلى تسجيل فيديوهات لهن من المنزل".

وأكد "تيك توك"، أمس الأربعاء، أن المحتوى المتداول محل التحقيق لم يتم نشره من خلال منصتهم، وأنه لا يؤيد أو يفرق بين أي محتوى أو مستخدم وآخر طالما أنه يلتزم بإرشاداته وقواعده المدرجة.

وقالت إدارة تيك توك إنها تطور وتعزز أدوات مراقبة وتقييم المحتوى لضمان تحديد استخدام الجميع من المشاهير أو غير المشاهير على حد سواء وفقًا لإرشادات مجتمع "تيك توك".