استغلت الفنانة، والإعلامية ريهام سعيد أزمة الفيديو بلوجر الشهيرة حنين حسام

سما المصري,ريهام سعيد,حنين حسام,من هي حنين حسام,حنين حسام طالبة آثار,ريهام سعيد وحنين حسام,حنين حسام وريهام سعيد,سما المصري وحنين حسام,حنين حسام وسما المصري,حنين حسام وسما المصري وريهام سعيد,ريهام سعيد تستغل حنين حسام,أزمة حنين حسام,ريهام سعيد وسما المصري,أزمة ريهام سعيد وسما المصري,حنين ح

الجمعة 18 سبتمبر 2020 - 17:54
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

ريهام سعيد تستغل أزمة حنين حسام للهجوم على سما المصري

ريهام سعيد وسما المصري
ريهام سعيد وسما المصري

استغلت الفنانة، والإعلامية ريهام سعيد أزمة الفيديو بلوجر الشهيرة حنين حسام، وذلك للهجوم على الراقصة سما المصري، مشيرة إلا أن الأخيرة لا بد أن تتحاسب، وتتقاضى هي أيضًا على ما تقوم به من أعمال منافية للآداب.

ونشرت ريهام عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" على طريقة الاستوري صورة مكتوب بها: "طبعًا أنا ضد ظاهرة العيال اللي تطلع تعمل لايف زي حنين حسام واتقبض عليها.. طب بالنسبة لمدام سما.. بتنشر أيه.. وليه متسابة كده".

قضية ريهام سعيد وسما المصري

وهاجمت ريهام سعيد سما المصري من قبل، وذلك بسبب المحتوى الذي تقدمه، الأمر الذي دفع سما المصري إلى تقديم بلاغ للنائب العام ضد ريهام، واتهامها بالسب والقذف، ولكن بعد إعلان ريهام سعيد  عن مرضها، تنازلت سما عن هذه القضية، وقررت مسامحتها.

حنين حسام تثير الجدل على السوشيال ميديا

أثارت حنين حسام الجدل كثيرًا في الأيام السابقة، وذلك بعد ظهورها بإحدى الفيديوهات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأعلنت عن احتياجها لبعض الفتيات التي تزيد أعمارهم عن الـ18 عامًا، للظهور من خلال إحدى تطبيقات التواصل الاجتماعي، وتقاضي المال في مقابل ذلك.

وبسبب ذلك قدمت بعض البلاغات، والشكاوي للنائب العام، ولرئيس جامعة القاهرة التي تدرس بها حنين حسام، واتهمها على القيام بأفعال مخلة بشأن المجتمع، وتحريضها على الفساد، وبالأمس تم القبض عليها، والتحقيق معها.